إفريقي يلعب في أوروبا.. الأهلي يتحرك لضم بديل سوزا في الانتقالات الصيفية
الأهلي

كشف الإعلامي أمير هشام، تفاصيل جديدة، بشأن صفقة مهاجم الأهلي الجديد والمنتظر ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حيث طالب بضرورة التعاقد  مع مهاجم أجني قوي كأولوية لحل أزمة إضاعة الفرص السهلة من المهاجمين من أجل مواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

وكان الأهلي قد اقترب من ضم اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي خلال فترة الانتقالات الصيفية ولكن الصفقة تعطلت في مراحلها الأخيرة، بعد الاختلاف على المقابل المادي، بعد أن وضعه المدرب السويسري كولر بديلا للمهاجم الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي.

صفقة المهاجم الأخيرة في ميركاتو الأهلي

وقال أمير هشام خلال برنامجه بلس 90 على قناة النهار الفضائية، أن الأهلي يسعى لحسم ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مضيفا ” الأهلي يحاول حتى الآن حسم التعاقد مع جوستافو سوزا مهاجم جيونبك الكوري الجنوبي، ولكن لم يتم حسم الصفقة حتى الآن”.

أرقام البرازيلي جوستافو سوزا
سوزا المرشح للانتقال للأهلي في الصيف

وأضاف هشام، “حال فشل الصفقة، فإنه يوجد بديل افريقي يتواجد في أوروبا، وعند ضم المهاجم ستكون هي الصفقة الأخيرة في الميركاتو”.

وكان الأهلي قد أعلن مساء أمس الإثنين، التعاقد الرسمي مع اللاعب المغربي رضا سليم قادما من فريق الجيش الملكي المغربي، بشكل رسمي بعد خضوعه للكشف الطبي والتوقيع الرسمي مع القلعة الحمراء، في عقد يمتد لـ 4 سنوات مع وجود بند باللعب لموسم خامس حسب رغبة الأهلي، ليكون اللاعب هو الصفقة الثانية بعد ضم اللاعب إمام عاشور بشكل رسمي قادما من صفوف ميتلاند الدنماركي.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالأهلي الاستعدادات لمواجهة فريق المصري البورسعيدي في دور ربع نهائي بطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *