إقالة جديدة في الأهلي مرتقبة بعد سيد عبد الحفيظ وأبو عبلة
محمود الخطيب

كشف الإعلامي إسلام صادق، أن هناك إقالة جديدة تلوح في الأفق داخل النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد القرار المفاجئ بإقالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق، وتعيين خالد بيبو بدلا منه، إضافة إلى إقالة الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول في المواسم الأخيرة.

إقالة جديدة منتظرة في الأهلي

وقال صادق في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج البريمو على قناة تن الفضائية، أن هناك حالة من الجدل بشأن مستقبل أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي في منصبه خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن أمير قد يرحل عن لجنة التعاقدات ويستمر في منصبه بشركة الكرة.
وأشار صادق إلى أنه تم الاستقرار على إبعاد أمير توفيق عن ملف التعاقدات مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، برغبة من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، أو التفاوض مع أي مهاجم مرشح في هذا الملف لحين الانتهاء منه، مضيفا “يدرس مجلس الأحمر تفرغ أمير توفيق لمنصبه في شركة الكرة بالنادي فقط في الفترة القادمة على أن يتم البحث عن شخص جديد لمنصب مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء ويتم المفاضلة حاليا بين أكثر من اسم”.

أمير توفيق
أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالأهلي

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت وجود حالة من الاستياء بمجلس إدارة الأهلي بسبب عدم حسم ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي، وهو للمرة الثالثة على التوالي، حيث فشل الفريق في ضم مهاجم منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وكذلك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وأصبح الأمر ضرورة بعد رحيل محمد شريف عن صفوف الفريق للخليج السعودي.

ويواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات للموسم الجديد بمعسكر تحضيري في النمسا يستمر حتى السادس من شهر سبتمبر المقبل، حيث يبدأ مشواره ببطولة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 من سبتمبر المقبل في الطائف بالسعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *