“إيطالي وسويسري”.. إعلامي يكشف المدربين المرشحين لخلافة فيريرا في الزمالك

يبدو أن جيسفالدو فيريرا، أصبحت أيامه معدودة داخل صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء سوء النتائج التي يمر بها نادي الزمالك منذ بداية الموسم الحالي، وسط حالة من الغضب الكبيرة لدى جماهير نادي الزمالك على المستوى السيء الذي ظهر به الفريق في الفترة الحالية، خاصة وأن نادي الزمالك هو بطل الدوري والكأس في آخر موسمين.

وكشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن أن نادي الزمالك يقترب بشدة من التعاقد مع مدرب جديد خلال الفترة المقبلة، بعدما اقترب الفريق من إقالة فيريرا عن صفوفه، خاصة في ظل عدم استعادة الزمالك لمستواه حتى بعد عودة المدرب البرتغالي لتدريب الفريق مرة أخرى، وهو ما جعل نادي الزمالك يبدأ في التفكير في تغيير المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يفاوض مدربين لخلافة فيريرا خلال الفترة المقبلة

وأضاف “عبد الجواد”، خلال مقطع فيديو بثه من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” أعلن من خلاله عن المدربين المرشحين لخلافة فيريرا داخل صفوف نادي الزمالك، قائلا إن المدربين المتواجدين على طاولة إدارة الفارس الأبيض في الوقت الحالي هم اثنين لخلافة المدرب البرتغالي في القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

واستكمل، الإعلامي الشهير، أن المدربين من جنسيات إيطاليا وسويسرا، كما أن المدرب السويسري سبق وكان له تجربة داخل المملكة العربية السعودية، وحتى تلك اللحظة الزمالك مازال يفاضل بينهم من أجل خلافة المدرب البرتغالي في الفريق خلال الفترة المقبلة، مشددًا على أن أمير مرتضى منصور، هو من سيقود المفاوضات مع كلا المدربين خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي الزمالك قد وقع في فخ التعادل أمام نادي بيراميدز بالأمس، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *