“اشتروا الآن”.. التموين توجه نصيحة هامة للمواطنين بشأن أسعار الذهب
التموين تنصح بشراء الذهب الآن

وجه ناجي فرج، مساعد وزير التموين لشؤون الذهب، نصيحة هامة للمصريين فيما يتعلق بأسعار الذهب خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من المصريين بالذهب في الفترة الحالية، خاصة بعد موجة الصعود التاريخية الذي شهدها خلال الأشهر الماضية، والتي تأثر بها الجميع بشكل واضح.

وكانت أسعار الذهب في مصر قد شهدت طفرة في الشهور الأخيرة من عام 2022، ومطلع العام الجاري، وسط إسناد أن سبب الارتفاع في الأسعار في مصر، هو الارتفاع الكبير في سعر الدولار خلال الفترة الماضية، وهو ما انعكس على أسعار الذهب في مصر خلال الفترة الماضية أيضا، وهو ما جعل هناك تجاهل بشكل كبير من قبل المصريين على شراء الذهب.

التموين تنصح بشراء الذهب في الوقت الحالي

وقال ناجي فرج، خلال تصريحات تلفزيونية له عبر فضائية الحدث اليوم، إن الفترة الحالية هي الفترة المناسبة لشراء الذهب من قبل المواطنين، في ضوء ما يشهده الذهب من انخفاض واضح في الأسعار في الوقت الحالي، خاصة وأن هذه الأسعار لم تحدث منذ فترة طويلة في مصر، بعد موجة الصعود الكبيرة التي شهدها المعدن الأصفر مؤخرًا.

وتابع مستشار وزير التموين لشؤون الذهب، أن عيار 21 وصل سعره لـ 1665 جنيه، وهذا سعر لم يصل إليه المعدن الأصفر منذ فترة طويلة، وبالتالي من الممكن أن يتجه المصريين لشراء الذهب في الوقت الحالي، في ضوء رغبتهم في اقتناء الذهب، والتي تعد عادة لدى كثير من المصريين.

واستكمل، أن الوقت الحالي هو وقت مناسب جدا بالنسبة للشراء، خاصة أنه من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة ارتفاعات كبيرة في أسعار الذهب في العالم، بسبب تفاقم الأزمة الروسية الأوكرانية، والتي أثرت على شتى مناحي الاقتصاد في العالم كله خلال الأشهر الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *