اضبط التردد الآن.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز بأبطال إفريقيا
قناة مجانية لنقل مباراة الأهلي وصن داونز في منافسات دوري أبطال أفريقيا ومفاجأة في التشكيل المتوقع

تحبس جماهير النادي الأهلي، الأنفاس انتظارا لمباراة الفريق مع صن داونز الجنوب إفريقي والتي تقام على ملعب لوفتوس فيرسفليد بجنوب إفريقيا، اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وهو في موقف لا يحسد عليه، حيث جاء في الترتيب الثالث برصيد 4 نقاط فقط ويحتاج إلى التعادل على أقل تقدير من أجل المحافظة على حظوظه، خاصة وأن الهلال السوداني يتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط بعد خوضه 4 مباريات، وفي المركز الثاني يأتي صن داونز الجنوب إفريقي برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، في حين فقد فريق القطن الكاميروني كل فرص التأهل بعدما جاء في المركز الأخيرة بدون أي نقاط بعد خوضه 4 مباريات.

ويكون الأهلي في صراع مع كلا من صن داونز والهلال السوداني على بطاقتي تأهل من المجموعة الثانية، ويتبقى للأهلي مباراتين في المجموعة بعد مباراة اليوم أمام صن داونز، حيث يلعب مباراته المقبلة أمام الهلال السوداني في القاهرة، ويختتم مشواره بمواجهة القطن في الكاميرون، في حين يتبقى للهلال السوداني مباراتين أمام الأهلي في القاهرة وصن داونز بالسودان، أما صن داونز فيتبقى له مباراتين أمام القطن بجنوب إفريقيا والهلال بالسودان.

وتغلب فريق الهلال السوداني، يوم الثلاثاء الماضي على القطن الكاميروني في نفس الجولة بهدفين بدون مقابل على ملعب الجوهرة الزرقاء، ليتصدر ممثل السودان الصدارة بـ 9 نقاط، وتراجع صن داونز للمركز الثاني برصيد 7 نقاط، وجاء الأهلي ثالثا برصيد أربع نقاط.

الأهلي وصن داونز
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي اليوم السبت

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز بأبطال إفريقيا

تنقل أكثر من قناة فضائية مباراة اليوم بين الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، حيث تكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق البث والرعاية بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي وصن داونز اليوم السبت، منقولة أيضا على قناة ARENA SPORT على تردد 11512 وبمعامل استقطاب عمودي، ومعدل ترميز: 30000.

كما تنقل قناة CBC Sport HD، مباراة الأهلي وصن داونز ويمكن استقبالها على تردد 11135 ومعامل الاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500.4، بالإضافة إلى قناة SuperSport Variety 3 الجنوب أفريقية وترددها 11170، والاستقطاب أفقي وذلك على قمر صناعي Intelsat 17 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *