«افتخر بالأهلي».. مرتضى منصور يوجه رسالة هامة لمحمود الخطيب
مرتضى منصور ومحمود الخطيب

وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة هامة إلى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وذلك في ضوء الخلافات التي نشبت بينهم على مدار المواسم الماضية، حيث يرغب رئيس القلعة البيضاء في إنهاء كافة النزاعات التي حدثت بين كلا الطرفين خلال الفترة الماضية، خاصة وأنه يرى أن الأمر أخذ أكبر من حجمه مؤخرًا.

مرتضى منصور يوجه رسالة هامة لمحمود الخطيب

وقال «منصور»، خلال تصريحات جاءت من خلال مقطع فيديو بثه على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، إن المشكلة بينه وبين محمود الخطيب من المؤكد أنها ستنتهي، ولكن الأمر لا يجب أن يصل لحدوث احتقان بين جماهير الأهلي والزمالك، مضيفا: «دي رسالتي ليك يا خطيب، لازم الجماهير تعرف ده».

وأضاف رئيس نادي الزمالك، أنه يفتخر بكونه عضو عامل في النادي الأهلي، على الرغم من الغضب الكبير من جماهير نادي الزمالك من مثل تلك التصريحات، ألا أنه يعلم جيدا أهمية النادي الأهلي، باعتباره واحد من الأعضاء فيه، وكذلك الأمر يعلم قيمة نادي الزمالك العظيم.

وواصل مرتضى منصور، أنه أقدم من محمود الخطيب في العضوية داخل النادي الأهلي، ولذلك يعلم حجم وقيمة المارد الأحمر، وكيان النادي الأهلي، مؤكدا أنه لا يجب أن يصل الخلاف بين كلا الطرفين لحدوث احتقان في الكرة المصرية بين جماهير القطبين من الأهلي والزمالك.

رئيس الزمالك يتحدث عن مروان عطية وانتقاله للأهلي

واستطرد منصور، متحدثًا عن عدم إشراك كلا من سامسون أكينولا وإبراهيما نداي، قائلا إن هذا الأمر شأن خاص بالمدير الفني جيسفالدو فيريرا، وليس له أن يتدخل فيه، ولن يتدخل في الأمر، حيث إن فيريرا صاحب القرار الوحيد في الأمر، وكل اللاعبين في الفريق تأتي بمواقفة المدير الفني فقط لا غير.

وشدد على أن فيريرا لم يكن يعرف مروان عطية حينما كان يلعب في نادي الاتحاد السكندري، ولم يطلب ضمه لصفوف نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، وكل ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول طلب فيريرا ضم اللاعب غير صحيح بالمرة.ء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *