الأهلي والقطن الكاميروني.. كولر يدفع بالجوكر بديلا لـ عبد المنعم في التشكيل الأساسي
الأهلي يستعيد لاعب هام قبل مواجهة القطن الكاميروني

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على بديل اللاعب محمد عبد المنعم والذي أصيب في المباراة الأخيرة أمام صن داونز الجنوب إفريقي والتي حملت فاجعة لجمهور الفريق بخسارته بخمس أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا على نظيره القطن الكاميروني يوم الجمعة المقبل 17 مارس الجاري في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي مطالب فيها الفريق للفوز بأي نتيجة من أجل الوصول إلى النقطة السابعة وانتظار هدية من صن داونز الجنوب إفريقي بفوزه أو تعادله مع الهلال السوداني يوم السبت المقبل.

كولر يحدد بديل محمد عبد المنعم أمام لقطن

وقال الإعلامي محمد فاروق، إن المدرب السويسري كولر استقر على الدفع باللاعب خالد عبد الفتاح في مركز قلب الدفاع في مباراة القطن الكاميروني يوم الجمعة المقبلة بديلا عن محمد عبد المنعم المصاب بشد في العضلة الضامة في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي.

الأهلي والقطن الكاميروني
كولر يجري تعديلات على التشكيل أمام القطن

وأضاف فاروق عبد الفتاح يحظى بثقة كبير من المدرب السويسري كولر خاصة بعد تقديمه مستويات مميزة خلال مشاركته مع الفريق منذ انتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع وجود بند تفعيل شراء مقابل 10 مليون جنيه.

وتعثر الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت الماضي بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا بعد صن داونز المتصدر بـ 10 نقاط، والهلال السوداني بـ 9 نقاط، ويحتاج المارد الأحمر للفوز في المباراتين المقبلتين وانتظار هدية من صن داونز يوم السبت المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *