الأهلي يبحث عن ضم مدافع جديد.. وكولر يفاضل بين 3 لاعبين
النادي الأهلي

بدأ النادي الأهلي في الوقت الحالي الاستعداد من أجل موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وسط ترقب كبير من جماهير المارد الأحمر، عن الصفقات الجديدة، التي يرغب مسؤولو القلعة الحمراء التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، خاصة في ضوء احتياجات الفريق الحالية، وطلبات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي يرغب في الاهتمام بشكل كبير بضم لاعبين في أكثر من مركز.

الأهلي يبحث عن ضم مدافع جديد في الفترة المقبلة

وبحسب ما أعلن الإعلامي محمد شبانة، فإن النادي الأهلي لديه رغبة قوية في الوقت الحالي من أجل التعاقد مع مدافع جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من الفريق بالعمل على ضم مدافع في الفترة المقبلة، خاصة وأنه يوجد مدافعين داخل الفريق يقتربان من الرحيل.

ويقترب كلا من أيمن أشرف، ورامي ربيعة، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة أن كلا اللاعبين ينتهي عقدهم بنهاية الموسم الحالي، فضلا عن تجاهل الإدارة حتى الآن تجديد التعاقد معهم، وسط تواجد تقارير تفيد أن الفريق جدد تعاقده مع كلا من ياسر إبراهيم ومحمد هاني، وحسين الشحات، وتجاهل كلا الثنائي.

وأردف محمد شبانة، خلال تصريحات تلفزيونية، أن مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف القلعة الحمراء لديه ثلاثة لاعبين في مركز المدافع يفاضل بينهم في الوقت الحالي، وهم كلا من عمر فايد، مدافع نادي المقاولون العرب، ومحمود مرعي، مدافع نادي فيوتشر، إضافة إلى أسامة جلال، مدافع نادي بيراميدز الحالي.

ويبحث مارسيل كولر عن ضم مهاجم جديد أيضا خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى ضم مدافع جديد، بعدما فشل الفريق خلال فترة الميركاتو الشتوي من حسم صفقة المهاجم الجديد، الأمر الذي أدى لاستياء كبير من المدير الفني مارسيل كولر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *