الأهلي يتحرك لضمه.. بشكتاش التركي يحدد سعر بيع موليكا في الصيف
الأهلي يتلقى نبأ سار بشأن جاكسون موليكا

كشفت تقارير صحفية تركية، تفاصيل جديدة بشأن محاولات الأهلي للتعاقد مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا نجم فريق بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد طلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بضرورة تدعيم خط الهجوم استعدادا للموسم المقبل والمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية.

وأشارت صحيفة (sabah) التركية، إن الأهلي فتح خطوط التواصل مع الفريق التركي واللاعب الكونغولي خلال الفترة الأخيرة من أجل التعاقد بشكل رسمي معه وضمه في الصيف، من أجل تدعيم مركز الهجوم في ظل إصرار كولر عليه دونا عن غيره من الصفقات.

وأوضحت الصحيفة، أن الفريق التركي، رفض العقد الذي قدمه الأهلي في مقابل سداد 2.5 مليون دولار أمريكي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مشيرة إلى أن الفريق التركي تعاقد مع اللاعب في مقابل 3.5 مليون يورو في صيف عام 2022 من فريق ستاندار لييج البلجيكي، ولن يتنازل عن الحصول على 4 أو 5 ملايين يورو للموافق على رحيل اللاعب.

جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي
جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي

وكشفت تقارير صحفية، أن الأهلي يستغل التفاصيل الجديد في الفريق التركي، بعد أن ابتعد اللاعب من المشاركة بشكل أساسي خلال الفترة الأخيرة الذي يسهل من خروجه في نهاية الموسم حيث تستعد إدارة الأهلي لتقديم عرض جديد إلى نظيرتها التركية من أجل الحصول على خدمات اللاعب الذي لا يمانع في ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات من أجل مواجهة فريق الرجاء المغربي والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 22 من أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي في حضور 53 ألف متفرج في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *