الأهلي يرصد 60 مليون جنيه من أجل ضم صفقة الموسم
الخطيب وكولر مدرب الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رصدت مبلغ يصل إلى 60 مليون جنيه من أجل التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم بطلب من المدرب السوبسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وذكرت التقارير، أن مارسيل كولر مدرب الأهلي، طالب بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي نهاية الموسم، والاستغناء عن خدمات اللاعب شادي حسين سواء على سبيل الإعارة أو من خلال البيع النهائي، مشيرا إلى أن لجنة الكرة بالأهلي عدد من الأسماء للتعاقد معها في الصيف المقبل من بينها اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي.

ويتوقع أن يحسم الأهلي صفقة المهاجم من بداية فترة الانتقالات الصيفية، حتي يكون اللاعب في التتش قبل بداية فترة الإعداد استعدادا للموسم الجديد، حيث يسعى الفريق لتدعيم صفوفه من أجل تعويض خسائر الميركاتو الماضي خاصة وأن المدرب كولر الاستغناء عن خدمات اللاعب برونو سافيو وشادي حسين ومصطفي سعد ميسي صفقات الأهلي الجديدة.

الأهلي يتلقى نبأ سار بشأن جاكسون موليكا
جاكسون موليكا

موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي أبطال إفريقيا

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات، من أجل مواجهة فريق الترجي التونسي، وذلك بعد مباراة السوبر المقبلة يوم الجمعة المقبلة أمام بيراميدز  بعد أن قرر فريق الزمالك الاعتذار عن المشاركة على خلفية مشاركة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في المباراة.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب نصف نهائي أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي يوم الجمعة أو السبت 12 و13 مايو الجاري على أن تكون مباراة الذهاب في تونس، في حين تقام مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي أحد يومي 19، 20 من شهر مايو الجاري، ويتأهل الفائز مباشرة في مجموع المباراتين إلى المباراة النهائية ومواجهة الفائز بين الوداد المغربي وصن داونز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *