الأهلي يستعيد لاعب هام قبل مواجهة القطن الكاميروني
الأهلي يستعيد لاعب هام قبل مواجهة القطن الكاميروني

كشفت تقارير صحفية، عن استعادة الأهلي للاعب هام خلال الفترة الحالية، قبل المواجهة الحاسمة أمام نادي القطن الكاميروني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في مباراة الأمل الأخير للقلعة الحمراء في أفريقيا من أجل التأهل من دور المجموعات خلال الفترة المقبلة، وسط حالة من الترقب من جماهير الأهلي.

وكان المارد الأحمر قد تعرض لهزيمة ساحقة أمام نادي صن داونز، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في هزيمة هي الأكبر في تاريخ النادي الأهلي في البطولة الأفريقية، وسط حالة من الاستياء والغضب الشديدة بين اللاعبين والجماهير من هذه النتيجة التاريخية.

الأهلي يستعيد هذا اللاعب قبل مواجهة القطن الكاميروني

وبحسب التقارير الواردة من داخل القلعة الحمراء، فإن مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي قد استعاد واحد من أهم لاعبيه خلال الفترة الحالية، وهو اللاعب خالد عبد الفتاح، وسط الحاجة الكبيرة للمارد الأحمر في الاعتماد عليه، في ضوء الإصابات المتكررة التي تعرض لها مدافعو الفريق في الفترة الأخيرة، والذي كان آخرها إصابة محمد عبد المنعم في العضلة الضامة.

وأضافت التقارير، أن خالد عبد الفتاح تعافى بشكل كامل من الإصابة التي عانى منها، وشارك بشكل طبيعي في تدريبات الأهلي الجماعية، وذلك بعدما أتم البرنامج التأهيلي الخاص به برفقة طبيب الفريق أحمد أبو عبلة، وسط حالة من الترقب الكبيرة من الجميع حول نتيجة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني القادمة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في مباراة تعد مصيرية لموقف الفريق في دور المجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *