الأهلي يشعل الانتقالات الشتوية مبكرا بضم 4 لاعبين سوبر
الخطيب وكولر

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وضعوا خطة من أجل تدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم، وذلك لسد العجز في بعض المراكز، بالتزامن مع مشاركة المارد الأحمر في العديد من البطولات على المستوى المحلي والقاري والعالمي.

الأهلي يراقب ثنائي بيراميدز

وكشف الإعلامي أمير هشام، عن تفاصيل خطة الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أكد أن القلعة الحمراء وضعت ثنائي بيراميدز على رأس التعاقدات التي يسعى المارد الأحمر لإبرامها خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى نجم الأهلي المتوهج في الفترة الماضية.

وقال هشام في تصريحاته عبر برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، إن “الأهلي يراقب بالفعل بعض اللاعبين المتألقين في الدوري المصري، في مختلف المراكز، ليستقر مارسيل كولر على الصفقات التي يحتاجها في الميركاتو الشتوي، المارد الأحمر يفكر بالفعل في التعاقد مع وليد الكرتي، وأسامة جلال، لاعبا فريق بيراميدز، اللذان ينتهي عقودهما بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهم التوقيع لأي فريق في يناير، كما أنهما يرفضان تجديد التعاقد حتى الأن مع فريق بيراميدز”.

2871874097202110270726132613
وليد الكرتي لاعب بيراميدز

وأضاف أنه “بجانب ثنائي بيراميدز، هناك أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، الذي ينتهي هو الأخر تعاقده مع الأبيض بنهاية الموسم، ولم يتفق حتى الأن مع الزمالك على التجديد، لأن الأبيض في انتظار الاستقرار الإداري بعد إقامة انتخابات مجلس الإدارة يوم 20 أكتوبر الجاري”.

واختتم هشام تصريحاته بقوله: “عمر كمال عبد الواحد، حسم قراره النهائي بعدم التجديد لفريق مودرن فيوتشر، لذلك بدأ النادي الأهلي في التحرك لضمه في يناير، بمقابل مادي مغري لفريق فيوتشر، خاصة أن هناك منافسة شرسة على ضمه مع الزمالك وبيراميدز”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *