الأهلي يكثف المفاوضات من أجل حسم صفقة الموسم

كشفت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي تكثف من المفاوضات مع فريق بشكتاش التركي من أجل الحصول على اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الصفوف ومركز الهجوم استعدادا للموسم المقبل والمنافسة على البطولات على مستوى المحلي والإفريقي.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وضع موليكا في المرتبة الأولى لتدعيم خط الهجوم في الصيف وطالب من الإدارة بحسم الصفقة لقناعته التامة بقدرات اللاعب، والتحرك بشكل عاجل لعدم تكرار سيناريو فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد أن فشلت الإدارة في التوصل لاتفاق لضم اللاعب خاصة بعد مغالاة الفريق التركي في الصفقة.

وأوضحت التقارير، أن أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالأهلي، حصل على موافقة اللاعب بشكل مبدئي بشأن ضمه إلى القلعة الحمراء في الصيف المقبل قبل الدخول في مفاوضات قوية مع نادي التركي، خاصة وأن اللاعب لا يشارك بشكل أساسي مع الفريق ولا يعتمد المدرب عليه.

الأهلي يتلقى نبأ سار بشأن جاكسون موليكا
الأهلي يكثف المفاوضات لضم موليكا

عرض فرنسي لضم موليكا

وذكرت التقارير، أن إدارة فريق بشكتاش التركي قد تلقت عرضا من فرنسا للحصول على خدمات جاكسون موليكا، مما يصعب مهمة الأهلي في الحصول على اللاعب خاصة وأنه يفضل استمرار رحلته في القارة العجوز خلال السنوات المقبلة، في حين تستعد إدارة الأهلي في تقديم عرض جديد للنادي التركي في الساعات المقبلة وقد تشهد تطورات في المفاوضات في حالة وصول الطرفين لاتفاق نهائي على تفاصيل التعاقد.

ويرغب الأهلي في ضم جاكسون موليكا لتدعيم خط الهجوم بعد أن اشتكى المدرب السويسري كولر من وجود عقم في التهديف وطالب إدارة النادي بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي في سوق الانتقالات الصيفي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *