الأهلي يكشف الموقف النهائي لثلاثي الفريق من مواجهة صن داونز
تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اليوم أمام القطن الكاميروني

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الموقف النهائي لثلاثي الفريق عمرو السولية وحسين الشحات ومحمد شريف من خوض مباراة صن داونز الجنوب إفريقي والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، غدا السبت في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، حيث يحتاج الأهلي إلى الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل المحافظة على حظوظه في خطف بطاقة تأهل عن المجموعة التي تضم صن داونز والقطن الكاميروني والهلال السوداني.

موقف السولية والشحات وشريف من مباراة صن داونز

وأوضح أبوعبلة في تصريحات تليفزيونية، أن عمرو السولية شارك في التدريبات الجماعية أمس الخميس مع الفريق بشكل طبيعي ولا توجد أي مشاكل طبية، مضيفا “عمرو السولية جاهز طبيبًا للمشاركة أمام صن داونز، ولكن الجاهزية الفنية بيد الجهاز الفني، وبالتأكيد اللاعب يمكنه المشاركة بشكل كامل في مباراة القطن الكاميروني”.

الأهلي
موقف السولية والشحات ومحمد شريف من مباراة صن داونز

وعن موقف محمد شريف، قال طبيب الأهلي أن شريف تدرب بشكل كامل مع الفريق وجاز للمشاركة في مباراة الغد بدون أي مشاكل، أما عن حسين الشحات فعلق بقوله: “بالنسبة لمشاركة اللاعب، فالأمور ستتضح خلال التدريبات المقبلة مع الفريق”.
وكان عمرو السولية يعاني من إصابة في عضلة السمانة والتي غاب على أثرها عن أكثر من مباراة مثل مباراة القطن الكاميروني والمقاولون العرب، بالإضافة إلى حسين الشحات والذي كان يعاني من نفس الإصابة وابتعد عن عدة مباريات، في حين اشتكى شريف من آلام في الظهر.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق بشكل مباشر من جنوب إفريقيا إلى الكاميرون، حيث تبقى البعثة في جنوب إفريقيا بعد مباراة الغد ومن ثم السفر للكاميرون لمواجهة القطن والمقرر لها يوم السبت 17 مارس الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *