الأهلي يكشف موقفه من التعاقد مع مدرب صن داونز.. وحقيقة رحيل كولر عن الفريق
الأهلي يكشف حقيقة التفاوض مع مدرب صن داونز ورحيل مارسيل كولر

رد النادي الأهلي، على حقيقة رحيل المدرب السويسري مارسيل كولر عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، والتفاوض مع مدرب نادي صن داونز الجنوب أفريقي ‫رولاني موكوينا، من أجل خلافة المدرب السويسري خلال الفترة المقبلة داخل صفوف النادي الأهلي، في واحد من الأخبار التي انتشرت بقوة خلال الفترة الماضية.

وكان عدد من المواقع والصحف داخل جنوب أفريقيا، قد فجرت مفاجأة حول أن كلا من النادي الأهلي المصري، ونادي الوداد البيضاوي المغربي، بدأوا في فتح خط مفاوضات مع ‫رولاني موكوينا، المدير الفني لصفوف نادي صن داونز الجنوب أفريقي في الوقت الحالي، خاصة بعد التألق الكبير للمدرب مع النادي خلال الفترة الماضية، وهو ما جعله على رادار عدد من أكبر الأندية في أفريقيا.

الأهلي يرد على التفاوض مع مدرب صن داونز

وكشف مصدر داخل صفوف النادي الأهلي، عن حقيقة ما تردد حول هذا الأمر، قائلا إن كل ما تم ذكره في التصريحات حول مفاوضات النادي الأهلي مع مدرب صن داونز، أمر عار تماما من الصحة، وأن النادي الأهلي لا يفكر في التعاقد مع أي مدير فني في الفترة الحالية سواء من خلال مدرب صن داونز، أو مدير فني آخر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر خلال تصريحات صحفية، أن النادي الأهلي يثق بشكل كبير في مارسيل كولر، وفي خطة المدير الفني مع الفريق خلال الفترة المقبلة، مشددًا على أن المدرب مستمر في صفوف الفريق، ولن يرحل عن صفوف الفريق مثلما أشيع، وأن كل ما تردد حول التعاقد ‫رولاني موكوينا غير صحيح بالمرة.

وفي سياق متصل، يواصل النادي الأهلي استعداداته بقوة في الوقت الحالي من أجل مباراته القادمة أمام نادي صن داونز في جنوب أفريقيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تعد مصيرية بشكل كبير لمشوار المارد الأحمر في المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *