الأهلي يكشف موقفه من التعاقد مع مصطفى زيكو نجم حرس الحدود
الأهلي يكشف موقفه من ضم مصطفى زيكو

كشفت تقارير صحفية، عن موقف الأهلي من التعاقد مع اللاعب مصطفى زيكو، جناح نادي حرس الحدود، في ضوء التألق اللافت للنظر للاعب برفقة ناديه خلال الفترة الماضية منذ صعوده إلى الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث لفت اللاعب الأنظار بشكل كبير له منذ تواجده برفقة النادي العسكري في الدوري المصري الممتاز.

وكان روي فيتوريا، المدير الفني لصفوف منتخب مصر، قد أثنى على تألق اللاعب بشكل كبير برفقة حرس الحدود، وسبق له وضمه إلى قائمة منتخب مصر في أحد التجمعات لخوض منافسات ودية للفراعنة، وهو ما سلط الضوء على اللاعب بشكل أكبر خلال الفترة الماضية، وسط تقارير تشير إلى اهتمام كبير باللاعب داخل صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

الأهلي يكشف موقفه من التعاقد مع مصطفى زيكو

وتحدث مصدر داخل صفوف النادي الأهلي، عن وجود مفاوضات رسمية مع اللاعب في الوقت الحالي قائلا إن كل ما تردد حول تواجد مفاوضات رسمية بين القلعة الحمراء ومصطفى زيكو غير صحيحة بالمرة، موضحا أن الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات رسمية حتى تلك اللحظة للحصول على خدمات اللاعب كما أشيع.

وأضاف المصدر خلال تقارير صحفية، أن الأهلي يراقب اللاعب في الوقت الحالي، وينتظر طلب مارسيل كولر المدير الفني في التعاقد معه، باعتباره هو المسؤول الأول عن كافة الصفقات التي سيتعاقد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن اللاعب كان قريب من التعاقد مع النادي في الميركاتو الماضي، ألا أن الأهلي لم يكن بحاجة له خلال الميركاتو الشتوي.

واستكمل المصدر، أن الأهلي ينتظر أن يحدد المدير الفني السويسري كافة طلباته للجنة التخطيط، من أجل بدء التحرك، والتفاوض الرسمي مع اللاعبين الذي يرغب في الحصول على خدماتهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *