الأهلي ينجح في الحصول على موافقة جوكر منتخب مصر
منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والظهير الأيمن  لمنتخب مصر، بات على مقربة من تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة 4 مواسم قادمة، وذلك بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب في المواسم الأخيرة مع الفريق والمساهمة في حصد البطولات.

وينتهي عقد اللاعب محمد هاني مع الأهلي في نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق يرغب في الحصول على خدماته بداية من شهر يناير المقبل والانتقال إليه في نهاية الموسم، حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، حيث يحق للاعب التوقيع لأي نادي في الفترة الحرة في آخر 6 أشهر في تعاقده.

الأهلي والوداد
محمد هاني لاعب الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب محمد هاني أنهي الاتفاق مع اللاعب أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي على جميع التفاصيل الخاصة بتحديد التعاقد، ويتبقي فقط توقيع العقود لمدة 4 مواسم قادمة، بإجمالي يصل إلى 46 مليون جنيه في 4 مواسم، حيث يحصل في الموسم الأول على 10 مليون جنيه، ثم 11 مليون في الموسم الثاني، و12 مليون جنيه في الموسم الثالث، و13 مليون جنيه في الموسم الرابع.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لمواجهة فريق الجونة المقرر لها غدا السبت في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب خالد بشارة، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

وحقق الأهلي الفوز الرابع على التوالي بالعلامة الكاملة، بالفوز الأخير على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب وفي حالة فوزه غدا على الجونة سيكون في المركز الأول، برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب منافسه بيراميدز صاحب الـ 13 نقطة من 6 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *