الأونطة اشتغلت.. تعليق صادم من رضا عبد العال على أنباء تعاقد الزمالك مع موسيماني
رضا عبد العال وموسيماني

علق رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق، على الأنباء الأخيرة التي تم تداولها حول احتمالية تولي المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب أهلي جدة السعودي، المسؤولية الفنية للفريق الأول بنادي الزمالك في الموسم الجديد، خاصة بعد اقترابه من الرحيل عن السعودية، وعدم اقتناع الكثير بإمكانيات المدرب الجديد خوان كارلوس أوسوريو.

وقال رضا عبد العال في تصريحات مع الإعلامي مهيب عبد الهادي ببرنامج اللعيب على قناة إم بي سي مصر: “حديث موسيماني عن مفاوضات الزمالك؟ بدأنا الأونطة، وماذ عن وضع أوسوريو مع الزمالك، ايه الحزن اللي إحنا فيه ده!”.

وأضاف عبد العال:  أن ” موسيماني فشل فشلا ذريعا مع النادي الأهلي، وسبب خسارة الأهلي كأس السوبر أمام طلائع الجيش!، بينما التتويج بدوري أبطال أفريقيا مرتين جاء بسبب فايلر لأن اللاعبين كانوا بنفس الحالة التي تركهم عليها فايلر، لكن موسيماني قضى عليهم بعد ذلك، وموسيماني لو درب الزمالك هناكل عليه عيش”.

موسيماني
بيتسو موسيماني

الأهلي يتأهل لنهائي إفريقيا

على جانب آخر، نجح الفريق الأول بالنادي الأهلي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 16 في تاريخه والرابعة على التوالي، بعد أن حقق الفوز أمس على فريق الترجي التونسي على استاد القاهرة الدولي بهدف نظيف أحرزه حسين الشحات في إياب دور نصف نهائي البطولة ليصل مجموع المباراتين إلى أربع أهداف نظيفة.
وينتظر الأهلي المتأهل من الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية، حيث يلعب الفريقان في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة بجنوب إفريقيا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في نصف نهائي البطولة بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب يوم السبت الماضي في مباراة شهدت حالتي طرد لصن داونز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *