“الإدارة السبب”.. وائل جمعة ينفعل بعد الهزيمة في مباراة الأهلي وصن داونز
وائل جمعة لاعب النادي الأهلي

انفعل وائل جمعة، نجم النادي الأهلي السابق، عقب الهزيمة في مباراة الأهلي وصن داونز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في مباراة أضعفت من فرص تأهل النادي الأهلي من دور المجموعات في البطولة بشكل كبير في الفترة الحالية، وسط حالة من الغضب والحزن الكبيرة بين الجماهير.

هزيمة تاريخية.. مباراة الأهلي وصن داونز تثير غضب جماهير المارد الأحمر

وتعرض المارد الأحمر اليوم إلى هزيمة ثقيلة اليوم، في مباراة الأهلي وصن داونز، والتي انتهت بهزيمة القلعة الحمراء بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليواصل الفريق الجنوب أفريقي هيمنته على المواجهات المباشرة بينه وبين بطل دوري أبطال أفريقيا الأسبق في الفترة الأخيرة.

وعلق وائل جمعة، من خلال الاستوديو التحليلي للمباراة عقب انتهائها، قائلا إن هزيمة اليوم يتحمل جزء كبير منها مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي فشل في تلبية كافة احتياجات المدير الفني مارسيل كولر، مؤكدا أن هناك مراكز داخل النادي الأهلي تحتاج إلى التدعيم بشكل واضح، ألا أن الفريق لم يتم تدعيمه على المستوى المطلوب، وعلى مستوى طلبات المدير الفني خلال الفترة الماضية.

وائل جمعة: بيرسي تاو الأفضل في مباراة اليوم بالنسبة للأهلي

وأضاف نجم الأهلي السابق، أنه كان على الإدارة أن تلبي كافة طلبات المدير الفني، ولذلك يجب أن تتحمل جزء كبير من مسؤولية الهزيمة في مباراة اليوم، إضافة إلى اللاعبين والمدير الفني، والذين لم يقدموا أي شيء يذكر في مباراة اليوم أمام نادي صن داونز.

واستكمل، أن لاعبي الأهلي اخطأوا في أكثر من كرة بشكل واضح، والأهلي لم يظهر بالروح القتالية المعروفة عنه في كافة المباريات، مشيدًا بأداء بيرسي تاو “هو الوحيد في الأهلي اللي حسيت بيلعب بروح، باقي اللاعبين عليهم علامات استفهام كبيرة جدا، ولازم يكون في وقفة كبيرة قصاد الهزيمة دي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *