الإصابة تحرم الأهلي من نجمه في مواجهة الرجاء المغربي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استبعد اللاعب عمرو السولية نجم خط وسط الفريق من قائمة الفريق المسافرة إلى المغرب استعداد لمباراة العودة من دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والرجاء المغربي يوم السبت المقبل 29 أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على المركب الرياضي محمد الخامس، وذلك لحسم الفريق المتأهل إلى نصف نهائي أبطال إفريقيا من الأهلي والرجاء.

وكشفت تقارير صحفية، أن السبب وراء استبعاد اللاعب عمرو السولية هو معاناة اللاعب من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب مع الرجاء المغربي، وعدم تعافيه من الإصابة والذي جعل المدرب السويسري كولر يستبعده من قائمة الفريق يوم السبت المقبل أمام الرجاء في مباراة العودة.

تفاصيل إصابة عمرو السولية
إصابة عمرو السولية

قائمة الأهلي المسافرة للمغرب لمواجهة الرجاء

وغادرت بعثة الأهلي برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة الدولي متجهة إلى المغرب لمواجهة الرجاء، حيث شهدت القائمة المسافرة عودة اللاعب أحمد عبد القادر والبرازيلي برونو سافيو بعد التعافي من الإصابة، وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.
  • خط الدفاع: محمد هاني وخالد عبدالفتاح ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد أشرف.
  • وسط الملعب: حمدي فتحي وأليو ديانج وأحمد قندوسي ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشة ومحمد فخري.
  • الهجوم: محمود كهربا ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو برونو سافيو.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد القاهرة الدولي، قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين بدون مقابل سجلها محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *