الإعلان خلال ساعات.. إعلامي يفجر مفاجأة بشأن مدرب الزمالك الجديد
الزمالك يستقر على رحيل فيريرا

كشف الإعلامي أمير هشام، إن إدارة نادي الزمالك ستعقد اجتماعا اليوم الأحد، لحسم ملف المدير الفني للفريق الأول، حيث تشير التوقعات إلى إقالة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق والتعاقد مع مدرب أجنبي جديد، وذلك بعدما ودع الفريق بطولة دوري أبطال إفريقيا رسميا بعد خسارته يوم الجمعة الماضية من فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدفين بدون مقابل.

وقال هشام في تصريحات عبر برنامجه بلس 90 على قناة النهار: “سيكون هناك اجتماع لمجلس إدارة نادي الزمالك اليوم الأحد، وبنسبة 95% سيتم الإعلان عقب نهايته عن تعاقد الفريق الأبيض مع مدير فني أجنبي جديد، في ظل رغبة المسؤولين في إقالة فيريرا، وذلك مقابل التفاوض مع المدرب البرتغالي على تسوية الشرط الجزائي أو تخفيضه”.

وأضاف: ” الثنائي المرشح لكي يتولى أحدهما قيادة نادي الزمالك هما اليوناني تاكيس جونياس مدرب بيراميدز السابق، والسويسري كريستيان جروس المدرب الأسبق للقلعة البيضاء، قد يتولى قيادة الفريق في ولاية جديدة له، والمفاوضات مستمرة حتى الآن مع الثنائي، وقد يتم الإعلان عن أحدهما اليوم، بعد اجتماع مجلس الإدارة”.

جروس 21152
جروس يقترب من تدريب الزمالك من جديد

قائمة المرشحين لخلافة فيريرا في الزمالك

وشهدت الساعات الأخيرة، خروج العديد من الأسماء المرشحة لتولي القيادة الفنية لنادي الزمالك بالتزامن مع أنباء مؤكدة على رحيل المدرب البرتغالي فيريرا، فعلى صعيد المدربين الأجانب يوجد المدرب جروس المدرب السابق للزمالك، إضافة إلى المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والمدرب جونياس مدرب بيراميدز.

أما على الصعيد المحلي، فتم ترشيح المدرب أحمد حسام ميدو مدرب الفريق الأسبق والإسماعيلي السابق، وكذلك المدرب خالد جلال، والمدرب طارق مصطفي.

وتحاول إدارة نادي الزمالك خلال الساعات الجارية، التوصل لاتفاق مع فيريرا بشأن مستحقاته المتأخرة، خاصة وأن هناك بند في عقد يحق له الحصول على راتبه بشكل كامل حتى يوليو المقبل في حالة الرحيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *