البديل مفاجأة.. إسماعيل يوسف يعتذر عن الاستمرار في إدارة الزمالك

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن إسماعيل يوسف مدير الكرة في نادي الزمالك، قرر الإعتذار عن منصبه في النادي في ظل الهيكلة الجديدة التي ستجريها إدارة القلعة البيضاء خلال الساعات المقبل بتسمية المدرب الجديد للفريق خلفا للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا وجهازه الفني بعد تراجع النتائج والأداء خلال الموسم الجاري.

وأضاف ميدو في تصريحات عبر برنامجه الريمونتادا على قناة المحور: “إسماعيل يوسف قرر عدم العمل في منصب مدير الكرة واختار منصبا جديدا في إدارة كرة القدم بنادي الزمالك، واتفق مع إدارة الزمالك على التواجد في منصب جديد بإدارة كرة القدم بالنادي”.

بديل إسماعيل يوسف في الزمالك

وكان أحمد حسن نجم المنتخب المصري السابق، قد أعلن عن بديل إسماعيل يوسف في الزمالك، حيث كتب في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة بالزمالك بدلًا من إسماعيل يوسف”.

resize2020 2 8 0 0
عبد الواحد السيد

فشل الزمالك في ضم عبد الله السعيد

على جانب آخر، كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، سبب فشل الزماالك في ضم عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما كان قاب قوسين أو أدني من ارتداء الفانلة البيضاء، حيث فشلت الصفقة قبل غلق بابق القيد ليستمر مع فريقه بيراميدز.

وكتب عبد الهادي في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “عبد الله السعيد لاعيب كبير أوي أوي وخامة نادرة في الدوري المصري، خسارة كبيرة عدم ضمه للزمالك، والحقيقة أن أحد أسباب فشل الصفقة هو فيريرا الذي رفض اللاعب بداعي أن طريقة لعبه لا تحتاج لاعب مثل عبد الله السعيد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *