البطولة تريد الأهلي.. بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل نهائي أفريقيا
البطولة تريد الأهلي.. بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل نهائي أفريقيا

ضمن النادي الأهلي بنسبة كبيرة الصعود إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة على التوالي، بعد أن اكتسح نظيره الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في رادس، في إطار دور نصف نهائي البطولة ذاتها، قبل أيام من مباراة الإياب المقرر لها الساعة العاشرة من مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

ومن المنتظر أن يكون طرف المباراة النهائية، نادي صن داونز الجنوب أفريقي “نظريا”، وذلك بعد تعادله مع مضيفه الوداد المغربي، بدون أهداف، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، النتيجة التي تصب في مصلحة الضيف العنيد، إذ من المقرر أن يلتقي الفريقان في بريتوريا يوم السبت المقبل، لتحديد منافس الأهلي في المباراة النهائية.

لعنة الأهلي تصيب صن داونز الجنوب أفريقي

ونظريا، بات صن داونز الطرف الأقرب للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يكفيه الانتصار بأي نتيجة في مباراة الإياب، لإقصاء الوداد حامل اللقب، والعبور للدور المقبل، لمواجهة المراد الأحمر في إطار نهائي البطولة الأقوى في القارة، والتي تعد مواجهة نارية بين الفريقين، إذ ينتظر النادي الأهلي بشغف بالغ رد الصاع إلى نظيره الجنوب أفريقي، بعد أن ضربه بالخمسة في إطار دوري المجموعات.

ويبدو أن لعنة المارد الأحمر طارت الفريق الجنوب أفريقي العنيد، إذ أن صن داونز رغم النتيجة الإيجابية أمام الوداد، إلا أنه تلقى ضربتين قويتين، بحصول لاعبيه نيو مايما ومارسيلو ألاندي على بطاقتين حمراوين مباشرتين، وذلك بسبب الخشونة ضد لاعبي الفريق المغربي، وبذلك، تأكد غياب اللاعبين عن مباراة الإياب لدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكذلك مباراة ذهاب النهائي للبطولة.

موعد مباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره الترجي مساء الجمعة المقبلة على استاد القاهرة، في مباراة تجريبية للمارد الأحمر، والذي وضع قدما في النهائي الأفريقي، بعد تحقيقه نتيجة كبيرة بفوزه في تونس بثلاثية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *