التقديم يبدأ غدا.. أبرز المتقدمين لانتخابات نادي الزمالك
نادي الزمالك

تنطلق غدا الإثنين، مشوار الانتخابات في نادي الزمالك الجديد لاختيار رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، وذلك بعدما تقدم المجلس السابق باستقالة جماعية إلى وزير الشباب والرياضة، بعد الأزمات التي ضربت النادي خلال الآونة الأخيرة، حيث يبدأ النادي غدا في تلقى أوراق المرشحين للانتخابات حتى الـ 10 من سبتمبر الجاري.

وكشفت تقارير صحفية، أن الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك عين نفسه رئيسا للجنة الخاصة بتلقى طلبات المرشحين التي من المقرر بدء عملها غدا الثلاثاء، مشيرا إلى أن القرار قد يثير أزمة في القلعة البيضاء لأن البناني هو بمنزلة رئيس النادي وكونه رئيسا للجنة ربما يثير التساؤلات لأن من المتعارف أن تكون اللجنة من موظفي النادي.

قائمة المرشحين لانتخابات الزمالك

ومن أبرز المرشحين لانتخبات نادي الزمالك، الكابتن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، حيث يخوض الانتخابات على مقعد الرئاسة، وكذلك حسين لبيب رئيس لجنة إدارة النادي السابق، كما يتردد عدد من الأسماء التي تنوي الترشح على العضوية مثل هشام يكن نجم نادي الزمالك السابق، وعبد الله جورج عضو مجلس إدارة النادي السابق.

elaosboa39128
بدء تلقي أوراق المرشحين لانتخابات الزمالك

على جانب آخر، كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن لاعبي الفريق تواصلوا مع اللجنة الثلاثية من أجل الحصول على نسبة من مستحقاتهم المتأخرة قبل السفر إلى تنزانيا لخوض مباراة ذهاب دور الـ 32  في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، مشيرا إلى أن اللجنة الثلاثية وعدت اللاعبين بتنفيذ مطلبهم وصرف جزء من المستحقات خلال الأيام المقبلة.

وأشارت المصادر إلى أن اللجنة، تستعد لصرف جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل السفر إلى تنزانيا ومواجهة فريق أرتا سولار  في دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية، الذي لم يتم تحديده حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *