التنمية المحلية توضح حقيقة غلق المقاهي أثناء مباراة الأهلي والهلال السوداني
حقيقة غلق المقاهي أثناء مباراة الأهلي والهلال

كشف مصادر بوزارة التنمية المحلية، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية بشأن غلق المقاهي والكافيهات اليوم السبت أثناء مباراة الأهلي والهلال السوداني والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت المصادر، أنها لم تصدر أي قرار يخص غلق المقاهي والكافيهات خلال مباراة الأهلي والهلال اليوم، وأن كافة المقاهي ملتزمة بمواعيد الغلق المحددة خلال شهر رمضان الذي أقره رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، حيث يتم غلق المقاهي والكافيهات في تمام الساعة الثانية صباحا.

وفي نفس السياق رسخت العديد من أجهزة الدولة، العديد من المجهودات لمباراة الليلة، حيث وافقت الأجهزة الأمنية على حضور نحو 50 ألف متفرج في استاد القاهرة في سابقة لم تشهدها الملاعب من زمن طويل، إضافة إلى تخصيص وسائل نقل تنقل الجماهير من الميادين  في القاهرة الكبرى بأسعار رمزية، وتنظيم الدخول عبر بوابات النادي وتوفير كل سبل الراحة والتشجيع.

الأهلي
الأهلي يواجه الهلال السوداني اليوم السبت

فرص النادي الأهلي للتأهل

ويحتاج الأهلي للفوز على فريق الهلال السوداني في لقاء الليلة، حتى يصل إلى النقطة العاشرة ويحتل بها المركز الثاني، ولكن يجب على الأهلي أن تكون النتيجة بهدف نظيف أو أي فوز نظيف ليتفوق على فريق  الهلال السوداني في المواجهات المباشرة ومن ثم التأهل لدور ربع نهائي بطولة إفريقيا.

وفي حالة تسجيل الهلال السوداني هدفا في مباراة الليلة، فيكون الأهلي في حاجة إلى الفوز بفارق هدفين لضمان الصعود لأنه في حالة التساوي يتم اللجوء لفارق الأهداف في المواجهات المباشرة مع الأخذ في الاعتبار قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين في حالة التعادل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *