الجوكر المفضل لكولر.. قرار عاجل في الأهلي بشأن أولى صفقات الصيف
الأهلي يفوز ببطولة إفريقيا

كشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي حسم أولى صفقات الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق بشكل قوي من أجل الاستعداد للموسم المقبل ومواصلة حصد الألقاب بعد موسم أكثر من رائع حصد فيه الفريق حتى الآن على 4 بطولات بواقع بطولتي كأس سوبر وكأس مصر وبطولة دوري أبطال إفريقيا واقترب من حصد بطولة الدوري الممتاز مع الاقتراب من نهاية المسابقة.

الأهلي يفعل بند شراء خالد عبد الفتاح

وأشارت التقارير إلى أن النادي الأهلي أنهى الاتفاق مع نادي سموحة على تفعيل بندء شراء اللاعب خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للنادي بعد المستوى المميز الذي قدمه منذ الحصول على خدماته على سبيل الإعارة منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتى نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت التقارير الواردة من النادي الأهلي، أن المارد الأحمر أنهى الاتفاق مع سموحة على تفعيل بندء شراء اللاعب خالد عبد الفتاح في مقابل 10 مليون جنيه، ويتوقع أن يتم إرسال المبلغ إلى فريق سموحة وقد يتم إدخال صفقات تبادلية لتدعيم الفريق السكندري بلاعبين من الأهلي في الصيف المقبل.

1649546565324202301061248294829
خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي

يذكر أن اللاعب خالد عبد الفتاح قدم أداء مميز مع الأهلي منذ قدومه خلال فترة الانتقالات الشتوية على الرغم من قلة مشاركته مع الفريق حيث يعتمد عليه المدرب السويسري مارسيل كولر في أكثر من مركز مثل الدفاع وفي مركز الظهير الأيمن أو الأيسر أو في قلب الدفاع.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات من أجل مواجهة فريق حرس الحدود يوم الخميس المقبل الموافق 22 من يونيو الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *