الحسم خلال ساعات.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن مهاجم الأهلي الجديد
مارسيل كولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر التطورات بشأن ملف تعاقد الأهلي مع مهاجم أجنبي جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم الصفوف استعدادا للموسم المقبل، خاصة وأن الفريق يشارك في العديد من المسابقات الكبرى مثل كأس العالم للأندية والبطولة الجديدة دوري السوبر الإفريقي، وبطولة دوري أبطال إفريقيا والبطولات المحلية.

ويسعى المارد الأحمر،  لضم مهاجم جديد في الانتقالات الصيفية الجارية، بعد رحيل محمد شريف إلى صفوف الخليج السعودي، ورحيل حسام حسن لصفوف سموحة السكندري، وشادي حسين لصفوف فريق زد الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز، ولم يتبقى في المركز إلا محمود كهربا وصلاح محسن العائد من الإعارة.

وحاول الأهلي ضم اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي، واللاعب البرازيلي جوستافو سوز لاعب فريق جيوننبوك الكوري الجنوبي، ولكن ناديه تمسك باللاعب ورفض التفريط في خدماته وينتهي تعاقده مع فريقه في نهاية الموسم الجاري.

صفقة لاتينية من العيار الثقيل.. أرقام البرازيلي جوستافو سوزا قبل الانضمام إلى النادي الأهلي
جوستافو سوزا اللاعب البرازيلي

آخر تطورات صفقة مهاجم الأهلي الجديد

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه بقناة أون تايم سبورت الفضائية: “الموافقة على رحيل محمد شريف خسارة كبيرة للنادي الأهلي، النادي تمسك ببقاءه ولكن رغبة اللاعب في الرحيل حسمت الأمور، سيتم حسم ملف صفقة المهاجم الجديد خلال الـ 72 ساعة القادمة”.

وأشار شوبير إلى أنه تم عرض العديد من الأسماء على المدرب السويسري مارسيل كولر، وهناك أحد الاسماء تم الاستقرار عليه حال عدم التعاقد مع الثنائي جوستافو سوزا وجاكسون موليكا، مضيفا “هناك أيضًا خطة بديلة لو لم يحدث التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال الفترة الحالية”.

ويستعد الفريق الأول بنادي الأهلي لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في كأس السوبر الإفريقي في 15 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *