«الخطيب حسمها».. الأهلي يصدر قرار هام بشأن تجديد ثلاثي الفريق
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية، عن تدخل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، فيما يتعلق بملف تجديد تعاقد اللاعبين خلال الفترة الحالية، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من النادي الأهلي بهذا الملف، والعمل على الانتهاء منه في أسرع وقت ممكن خلال الفترة المقبلة، وسط ترقب كبير من الجماهير الحمراء، لموقف اللاعبين من التجديد خلال الفترة المقبلة.

ويوجد خمسة لاعبين داخل صفوف النادي الأهلي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، وهم كلا من أيمن أشرف، ورامي ربيعة، وحسين الشحات، ومحمد هاني، وياسر إبراهيم، ويحق لكل اللاعبين المذكورين التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية، والانضمام إليه من بداية الموسم المقبل.

الخطيب يتدخل لتجديد ثلاثي الفريق بعد تألقهم

وبحسب ما نشرته التقارير الصحفية، فإن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قد أصدر قرارًا بتجديد التعاقد لكلا من ياسر إبراهيم، ومحمد هاني، وحسين الشحات، وذلك بالتشاور مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر في الفترة الحالية، حيث يرى رئيس النادي أن الثلاثي يقدمون مستويات طيبة في الوقت الحالي.

وأضافت التقارير، أن التألق الواضح واللافت للنظر لكلا من ثلاثي الفريق، جعل رئيس النادي يتدخل بنفسه من أجل حل أزمتهم فيما يتعلق بالتجديد، ليتواجدوا داخل صفوف النادي الأهلي لفترة أخرى، بعد تجديد تعاقدهم، وذلك بموافقة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي يرغب في استمرار اللاعبين في صفوف الفريق في الفترة الحالية هو الآخر.

الأهلي يستعد لمواجهة صن داونز بدوري الأبطال

وفي سياق متصل، يستعد النادي الأهلي من أجل مواجهة صعبة أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تقام في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، وسط رصد وترقب كبير من جماهير النادي الأهلي لهذه المباراة العصيبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *