الخطيب وافق.. الأهلي يتحرك لضم الدبابة الإفريقية في الصيف
الخطيب وكولر مدرب الأهلي

تعكف إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تنفيذ مطالب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، من تدعيم وصفقات للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك استعدادا للموسم المقبل من أجل مواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

ومن المقرر أن تجتمع إدارة النادي الأهلي متمثلة في لجنة التخطيط ولجنة الكرة، مع مارسيل كولر، من أجل حسم العديد من الملفات خلال الفترة المقبلة مثل ملف الراحلين عن صفوف الفريق في نهاية الموسم حسب التقرير الفني الذي سجله كولر وسيتم تسليمه إلى شركة الكرة ومحمود الخطيب بجانب لجنة التخطيط ، وملف التدعيمات والصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق.

وعقد المدرب السويسري كولر المدير الفني للفريق، جلسة مع الخطيب من أجل حسم ملف صفقة المهاجم الأجنبي السوبر والذي يسعى الفريق للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أكد الخطيب أنه سيتم التعاقد مع صفقة قوية سيحددها كولر من أجل تدعيم الصفوف بأفضل العناصر.

ضم الصفقة المنتظرة بموافقة الخطيب

وكشف مصادر أن محمود الخطيب، منح الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تم تخصيص مبلغ خيالي من أجل التعاقد مع اللاعب خاصة بعد تمسك المدرب السويسري كولر بضمه وقدرته على تحقيق الفارق مع الفريق.

الأهلي يتلقى نبأ سار بشأن جاكسون موليكا
اللاعب جاكسون موليكا

على جانب آخر أنهي الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات من أجل مقابلة غزل المحلة مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، حيث يسعى المارد الأحمر للفوز بنقاط المباراة من أجل توسيع الفارق مع أقرب منافسيه، والاقتراب أكثر من حصد اللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *