الخطيب يحسم الجدل.. رد رسمي من الأهلي بشأن عقوبة كهربا بسبب الزمالك
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

علق المستشار محمد عثمان رئيس الإدارة القانونية بالنادي الأهلي، على القرارات المسربة من لجنة الانضباط باتحاد الكرة الخاصة بتوقيع عقوبة مغلظة على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بالإيقاف 12 مباراة إضافة لتوقيع غرامة تصل إلى مليون جنيه، إضافة إلى توقيع عقوبة على النادي الأهلي.

وقال رئيس الإدارة القانونية بالنادي الأهلي في تصريحات على قناة الحدث اليوم، إنه لا توجد أي عقوبة على الأهلي ولا على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بسبب أزمته الأخيرة مع الزمالك، مضيفا أن ” ما ينشر فى الفترة الأخيرة بشأن توقيع عقوبة على اللاعب والنادي الأهلي، من قبل لجنة الانضباط أمر غير صحيح”وأشار عثمان إلى أن كل ما ينشر بشأن عقوبة كهربا يقال عليه قرار مسرب وليس رسمي، ولكن بشكل عام الإدارة القانونية في الأهلي لم تستلم أي قرار من لجنة الانضباط، مشيرا إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة من حقها إصدار أي قرار دون انتظار الإعلان قبل اتحاد الكرة.

وشدد رئيس الإدارة القانونية بالأهلي، على أن اتحاد الكرة لا يعلم شيئا هو الآخر عن القرار المسرب والمتداول من مساء أمس الأحد، ولذلك من الضروري تحري الدقة فيما ينشر تحت مسمى تسريب.

اتحاد الكرة يكشف حقيقة إيقاف كهربا 8 مباريات
تعليق الأهلي على توقيع عقوبة على كهربا

قرارات لجنة الانضباط ضد كهربا والأهلي ورئيس الزمالك

وكانت قد تداولت أنباء عن إصدار لجنة الانضباط مساء أمس الأحد، عدة قرارات أبرزها توقيع عقوبة على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بإيقافه 12 مباراة في المسابقات التي ينظمها اتحاد الكرة ورابطة الأندية وغرامة مليون جنيه تسدد خلال شهر، كما قررت تغريم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بـ 300 ألف جنيه تسدد خلال شهر مع حرمانه من دخول الملاعب لمدة شهرين في المسابقات التي يشارك فيها الزمالك مع توجيه تحذير رسمي بخطاب من العودة لمثل هذا السلوك.

وذكرت التقارير إلى أن لجنة الانضباط حذرت النادي الأهلي من تكرار استخدام جماهيره عبارات أو إشارات فيها إخلال بالقيم والأخلاق والقواعد الرياضية، مع تغريمه 200 ألف جنيه تسدد خلال شهر.

على جانب آخر يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي، مساء اليوم الإثنين، مباراة في غاية الأهمية أمام فريق سموحة السكندري على استاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر لتعزيز الصدارة وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *