الخطيب يقود مفاوضات مهاجم النادي الأهلي الجديد مع سيراميكا كليوباترا
الخطيب تواصل مع محمد أبو العينين

أفادت مصادر من داخل النادي الأهلي بأن رئيس مجلس إدارة النادي محمود الخطيب والمفوض بإدارة شئون الكرة بالنادي، يقود مفاوضات التعاقد مع مهاجم جديد خلفًا لرحيل محمد شريف لاعب نادي الخليج السعودي، وذلك من أجل تدعيم هجوم الفريق قبل انطلاق الموسم، وتلبية لمطالبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

الخطيب تواصل مع محمد أبو العينين

وتابعت المصادر أن الخطيب تواصل مع رئيس نادي سيراميكا كليوباترا محمد أبو العينين من أجل الحصول على خدمات النيجيري جون إيبوكا، مهاجم سيراميكا وذلك بعد فشل المفاوضات مع جوستافو سوزا مهاجم نادي جيونبك الكوري الجنوبي، وعدم التوصل لأي اتفاق مع مهاجم حتى الآن.

الخطيب تواصل مع محمد أبو العينين
الخطيب تواصل مع محمد أبو العينين

الأهلي يواصل استعداداته للموسم المقبل

على جانب آخر يواصل الأهلي استعداداته للموسم المقبل ويستمر حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل، حيث يواصل تدريباته ضمن المعسكر الإعدادي المقام حاليا في النمسا استعدادا للموسم الجديد، حيث بدأ المران بمحاضرة من جانب المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر الذي حرص على شرح بعض الأمور التي ينوي تطبيقها في التدريبات المقبلة.

جون إيبوكا، مهاجم سيراميكا
جون إيبوكا، مهاجم سيراميكا

ويواصل لاعب النادي الأهلي خالد عبد الفتاح برنامجه التأهيلي قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل، حيث يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي من أجل التعافي تماما من الإصابة التي عانى منها مع ختام الموسم الماضي بكسر في الترقوة.

الأهلي يواصل استعداداته للموسم المقبل
الأهلي يواصل استعداداته للموسم المقبل

وخضع خالد عبد الفتاح ظهير أيمن النادي الأهلي لجراحة عاجلة في مطلع الشهر الجاري وشارك في جزء من التدريبات مع لاعبي القلعة الحمراء وفقا لبعض الإجراءات الوقائية طبقا لتعليمات الجهاز الطبي،

خالد عبد الفتاح
خالد عبد الفتاح

وخضع لجراحة على أثرها في مطلع الشهر الجاري، وقام خالد عبد الفتاح بالمشاركة في جزء من التدريبات مع لاعبي الأهلي، وفقًا لبعض الإجراءات الوقائية طبقًا لتعليمات الجهاز الطبي.

وفي السياق ذاته يواصل لاعب النادي الأهلي عمرو السولية لاعب وسط الفريق برنامجه التأهيلي، حيث يعاني من الإصابة بالعضلة الخلفية لذلك يخضع لبرنامج علاجي تأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة، ويخوض لاعبو الأهلي التدريبات في أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالنمسا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *