الدفع بشكل مباشر.. مارك يعلن عن ميزة جديدة جبارة لمستخدمي واتساب

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرج، عن ميزة جديدة من شأنها أن تضاف لمستخدمي تطبيق واتساب في دولة محددة، على الدردشات في أثناء الأيام القليلة المقبلة، حيث تعمل الشركة في الآونة الحالية على الانتهاء منها؛ لتسهل عمليات الدفع على كل المستخدمين.

المدفوعات داخل واتساب

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، أنه سوف يتم إضافة تلك الميزة إلى الأشخاص داخل نطاق دولة البرازيل، حيث يمكن تنفيذ عمليات الدفع، بشكل مباشر للشركات المحلية عن طريق استخدام دردشة واتساب، وأنه في الأشهر المقبلة، من المتوقع أن تطرحها ميتا.

داخل هذه الدولة.. مارك يعلن عن ميزة جديدة جبارة لمستخدمي واتساب
داخل هذه الدولة.. مارك يعلن عن ميزة جديدة جبارة لمستخدمي واتساب

وسوف يصدر تطبيق واتساب تحديث جديد، من شأنه أن يجعل لكل المجموعات تاريخ معين، أي أنها سوف تصبح منتهية الصلاحية، ويتمكن المستخدمين عند الوصول إلى ذلك التاريخ المحدد سابقًا، من حذف المجموعة، وأن الميزة السالف ذكرها حتى الآن قيد التطوير على WhatsApp beta.

التحديث متاح لتلك الأجهزة

كما أن التحديث سوف يتاح لنظام التشغيل iOS ونظام تشغيل أندرويد، ويمكن للمستخدمين أن يختاروا موعد انتهاء صلاحية المجموعات في التحديث المستقبلي للتطبيق، عندما يتم إصدار الميزة فإنها توفر حلًّا فعالًا بشأن كون المجموعات تفقد أهميتها، أي أنها قد تصبح غير منظمة بعد مرور الوقت، أما عن المساحة التخزينية فإنه يوفر للمستخدمين المساحة بمرور الوقت؛ لإدارة المجموعات وتوفير المساحة.

تعديل معلومات المتصلين

وأما عن سبب أهميتها للمجموعات فهو أنها تم إنشاؤها لأحداث معينة بشكل مؤقت، وأطلق التطبيق ميزة تتيح للمستخدمين إضافة تعديل معلومات المتصلين أو جهات اتصال، وذلك دون الحاجة إلى أن يغادروا التطبيق، على أن يعيد توجيه المستخدمين إلى جهات الاتصال، حيث كان يوجد بالفعل اختصار من خلاله تضاف جهات اتصال.

أي أنك لن تحتاج بعد الآن بعد إتاحة الميزة الجديدة إضافة جهات اتصال بشكل غير مباشر، من خلال التبديل بين التطبيقات، كما أنه من خلال فتح قائمة جهات الاتصال الخاصة داخل التطبيق، يمكنك معرفة ما إذا كان تمت إضافتها لك أم لا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *