الزمالك ورطهم.. هل يرحل اتحاد الكرة بسبب كهربا؟.. ميدو يفجر مفاجأة

أثار قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن اعتذاره عن خوض لقاء السوبر المصري أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب لاعب “الأحمر” محمود عبد المنعم كهربا، ما وضع اتحاد الكرة في موقف صعب للغاية، إذ انتهت جميع ترتيبات إقامة اللقاء يوم الجمعة المقبل، باستاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إيقاف كهربا 12 مباراة وغرامة مليون جنيه

وكانت لجنة الانضباط في وقت سابق، وقعت على كهربا عقوبة الإيقاف لمدة 12 مباراة، وغرامة مليون جنيه، الأمر الذي بتت فيه لجنة الاستئناف في ساعة متأخرة من مساء أمس، بإرجاء النظر في العقوبة حتى بعد 14 مايو المقبل، ما يعني السماح للاعب بخوض اللقاء، وهو ما رفضه الأبيض، وأعلن رسميا عدم السفر إلى أبو ظبي.

وفي هذا الصدد، علق أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق، على قضية محمود كهربا لاعب الأهلي، التي أثارت الجدل مؤخرا، قائلا في تصريحات عبر برنامجه “الريمونتادا”، إن الجميع يريد إثبات قوته وأنه هو المحق بكل الطرق، مشيرا إلى أن الأمر أصبح خارج السيطرة، مطالبا بتطبيق اللوائح على الجميع دون النظر إلى اللون، موضحا: “هناك لاعب ارتكب خطأ، إذن لابد من عقابه، طالما أخطأ وتم التحقيق معه”.

ميدو: اتحاد الكرة مهدد بالرحيل بسبب كهربا

وكشف ميدو عن مفاجأة في مطلع حديثه عن الأمر، قائلا إن اتحاد الكرة مهدد بالرحيل، بعد أن تورط في إبعاد القضية عنه، وتحويلها إلى لجنة التظلمات، التي أرجأت بدورها البت في عقوبة كهربا لحين الفصل في الطعن المقدم من النادي الأهلي، على قانونية لجنة الانضباط، مضيفا: “لن تكون هناك كرة قدم في مصر واتحاد الكرة سيرحل بعدها بشهر”.

وأكد أن الأيام المقبلة ستشهد تحركات حكومية، بعد عدم تنفيذ القانون من جانب لجنة التظلمات، متسائلا: من المستفيد من عدم تطبيق القانون واللوائح؟ مضيفا “علشان الأمر يخص كهربا، فيه قتال على عدم تنفيذ العقوبة.. أنا بحب اللاعب، لكن لو معرفتش تنفذ العقوبة دلوقتي، أو اخترت الوقت اللي على كيفك لتنفيذها، هيجيلك لاعب تاني ويكرر نفس الخطأ”، مختتما حديثه بمطالبة اتحاد الكرة بضرورة تنفيذ القانون مهما اسم الشخص.

التعليقات

  1. الزمالك اخذ القرار الصح لابد أن نساوي بين كل الفرق وكل اللعيبه ولكن يبدو أن الاهلي في كافه وجميع فرق مصر في كافه لماذا لابد من وقفه والاتحاد الفاسد يرحل حسبنا الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *