الزمالك يدخل في مفاوضات هامة مع نجم الأهلي السابق
الزمالك

 

كشفت تقارير صحفية، عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات جادة خلال الفترة الماضية، مع واحد من نجوم النادي الأهلي السابقين، من اجل الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من قبل الفارس الأبيض بتدعيم صفوفه بعدد من الصفقات المدوية بنهاية الموسم الجاري، في ضوء المخاوف الكبيرة على الفريق.

ويعاني نادي الزمالك في الوقت الحالي بشكل كبير من سوء النتائج، فضلا عن تغيير المدير الفني جيسفالدو فيريرا، الذي قرر الزمالك إقالته وتوجيه الشكر له، وذلك عقب الهزيمة أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات التي قضت على آمال الزمالك في أفريقيا.

وانهار الكثير من الأمور داخل نادي الزمالك عقب الخروج الأفريقي، وبدأ نادي الزمالك في البحث عن تدعيم صفوف الفريق من الوقت الحالي، في ضوء اتخاذ قرارات حول رحيل قطاع كبير من اللاعبين بنهاية الموسم الحالي، في ضوء المستوى الهزيل الذي ظهر به اللاعبون في الموسم الحالي.

الزمالك يبحث عن تدعيم صفوفه بهذا اللاعب

وبحسب التقارير الواردة، فإن نادي الزمالك دخل في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات اللاعب ناصر ماهر، صانع ألعاب نادي فيوتشر، والذي يعد واحد من أهداف نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي الجاري، والذي يطمح الفريق في النجاح في الحصول على خدماته بنهاية الموسم الحالي.

وأوضحت التقارير أن الزمالك حصل على موافقة مبدئية من اللاعب من أجل الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك بداية من الموسم المقبل، وخلال الأيام المقبلة، سيتم التواصل مع نادي فيوتشر، لمعرفة إمكانية الحصول على خدمات اللاعب، والذي يرغب في الانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *