الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته مع رامي ربيعة لضمه نهاية الموسم
الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته مع رامي ربيعة

رد نادي الزمالك بشكل رسمي حول ما يُثار خلال الفترة الماضية عن مفاوضاته مع رامي ربيعة، لاعب النادي الأهلي، والذي ينتهي عقده مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الحالي، وسط اهتمام كبير من جماهير الفارس الأبيض بمعرفة آخر المستجدات حول ملف صفقات الموسم الجديد الذي يعمل عليها الفريق في الفترة الحالية.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، عن حقيقة ما تردد خلال الفترة الماضية عن انتقال رامي ربيعة إلى صفوف نادي الزمالك، بعدما تم عرض اللاعب على المسؤولين في القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، من أجل استطلاع رأيهم في إمكانية ارتداء اللاعب قميص الفارس الأبيض بداية من الموسم المقبل، في حال رغبة الزمالك في التعاقد معه.

محمد شبانة: هذه حقيقة مفاوضات الزمالك مع رامي ربيعة

وقال شبانة، خلال تصريحات من خلال برنامجه الإذاعي، إن كل ما تردد خلال الفترة الماضية حول انتقال رامي ربيعة لصفوف الزمالك، أو حتى المفاوضات بين كلا الطرفين عارية تماما من الصحة، وأنه تم التواصل مع المسؤولين في نادي الزمالك من أجل الكشف عن حقيقة ما تردد في هذا الصدد حول فكرة التعاقد مع رامي ربيعة خلال الفترة المقبلة من عدمها مثلما تردد من قبل البعض.

وتابع محمد شبانة، أن المسؤولين في نادي الزمالك نفوا تماما كل ما يتردد في الوقت الحالي، حول دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع اللاعب، مستغلين أزمة اللاعب الأخيرة مع ناديه، وأن الفريق لا يفكر نهائيا في التعاقد مع رامي ربيعة، وأن كل ما يتردد في الوقت الحالي عبارة عن كلام وكلاء ليس أكثر.

وأردف، أن المسؤولين في الزمالك أيضا أكدوا احترامهم الكامل لرامي ربيعة، ولكنهم لديهم وفرة كبيرة في هذا المركز خاصة بعد تعافي محمود حمدي الونش، وقطع إعارة محمود شبانة من نادي سموحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *