الزمالك يكشف موقفه من رحيل أسامة نبيه عن الفريق
الزمالك يكشف موقفه من رحيل أسامة نبيه

كشف نادي الزمالك موقفه من رحيل أسامة نبيه، المدرب العام في صفوف نادي الزمالك عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما تقدم الأخير باستقالته للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، في ضوء ما يمر به الفريق من أزمات عديدة في الفترة الحالية، وسط حالة من التضارب داخل صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية حول الجهاز الفني الخاص بالفريق.

وكان أسامة نبيه، قد أعلن عن تقديمه استقالته للرحيل عن صفوف الجهاز الفني الخاص بالفارس الأبيض، وذلك قبل خوض مباراة الزمالك والترجي الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا، والتي حسمها الفارس الأبيض لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في انتصار أعاد للزمالك فرصه في التأهل من دور المجموعات بأفريقيا من جديد في الفترة الحالية.

مصدر بالزمالك يكشف عن النادي من رحيل أسامة نبيه

وبحسب تقارير صحفية، صرح مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف مجلس الإدارة والجهاز الفني من رحيل كلا من أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما أعلن كلا الثنائي عن تقديم استقالتهما والرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحاته، أن استقالة كلا الثنائي تم رفضها، والزمالك متمسك ببقائهما في الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، ويرى مجلس الإدارة أنهم يبذلون جهد كبير مع فريق كرة القدم، ويجب استمرارهم خلال الفترة المقبلة ضمن الجهاز الفني المعاون للمدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا.

وفي سياق متصل، يواصل نادي الزمالك استعداداته في الفترة الحالية، من أجل مواجهة نادي إنبي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في لقاء يرغب من خلاله لاعبو الزمالك استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد بعد التعادل الأخير في الدوري أمام نادي بيراميدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *