الصفقة الذهبية.. الأهلي يقترب من ضم الدبابة الإفريقية بعد إصرار كولر
الخطيب

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي بدأت التحرك من أجل تنفيذ مطالب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بتدعيم الفريق بعدد من الصفقات وتدعيم أكثر من مركز مثل خط الهجوم وخط الوسط استعدادا للموسم المقبل لاستمرار المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والإفريقي.

وأشارت التقارير إلى أن كولر جدد طلبه من الإدارة بالتعاقد مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي كهدف أول لتدعيم خط الهجوم ورفض التنازل عن طلبه التعاقدي لاقتناعه تماما بمستوى اللاعب، خاصة وأن الأهلي كان قاب قوسين أو أدنى من الحصول على توقيع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن ناديه تمسك بمطالب مادية ضخمة للموافقة على الرحيل.

وكشفت تقارير، أن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، وجه بتخصيص مبلغ كبير من أجل التعاقد مع اللاعب جاكسون موليكا في فترة الانتقالات الصيفية لحل معضلة الهجوم للفريق التي اشتكى منها المدرب السويسري مارسيل كولر وطالب بتدعيم هذا المركز قبل الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يتلقى نبأ سار بشأن جاكسون موليكا
جاكسون موليكا

الأهلي يتوج بكأس مصر

على جانب آخر حقق النادي الأهلي، بطولة كأس مصر في نسخة العام الماضي، بعد مباراة مثيرة أمام فريق بيراميدز مساء الإثنين، وفاز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف على استاد القاهرة الدولي في مباراة امتدت على الأشواط الإضافية، ونجح المارد الأحمر في كسبها قبل اللجوء إلى ركلات الترجيح.

وحول نجوم الأهلي الخسارة في المباراة إلى الفوز، حيث سجل اللاعب المغربي الكرتي هدف التقدم لبيراميدز في الشوط الثاني من المباراة، وتعادل بعد دقائق اللاعب محمود كهربا للأهلي، ولجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية، والتي شهدت تقدم حمدي فتحي نجم الأهلي بهدف البطولة والثاني لفريقه، ليتوج المارد الأحمر بالبطولة الـ 38.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *