الغالي تمنه فيه.. خطوة جديدة من الأهلي لضم الصفقة الذهبية
محمود الخطيب

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي اتخذت خطوة جديدة من أجل ضم الصفقة المنتظرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للتعاقد مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي بعد إصرار المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بضمه استعدادا للموسم المقبل من أجل تقوية مركز الهجوم للمنافسة على البطولات القارية والإفريقية بقوة.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الأهلي تراقب عن كثب موقف اللاعب الكونغولي مع فريقه خاصة الفترة الأخيرة واستبعاد اللاعب من التشكيل الأساسي والذي يسهل من مهمة الإدارة في الحصول على خدمات اللاعب، بعد فشل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد محاولات لآخر الساعات بسبب مغالة الطرف التركي في المقابل المادي.

خطوة جديدة تقرب موليكا من الأهلي

وقال صحيفة أكسام التركية، أن المسؤولين في النادي الأهلي بصدد تجهيز عرضا جديد من أجل الحصول على اللاعب جاكسون موليكا، حيث رفع قيمة الصفقة إلى 3 مليون دولار من أجل الحصول على خدمات اللاعب، وتعتمد على خروج اللاعب بشكل نهائي من حسابات مدرب الفريق والذي يقرب رحيله للتخلص من راتبه الضخم.

موليكا
جاكسون موليكا

وذكرت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، متمسك بضم اللاعب موليكا في الصيف في مركز الهجوم، ورفض أكثر من ترشيح مهاجمين من الدوري المصري وآخرهم اللاعب أحمد عاطف مهاجم فريق فيوتشر الذي رشحته لجنة التخطيط ولكن كولر رفض لعدم اقتناعه بمستوى اللاعب.

وكان الأهلي قد حقق الفوز مساء الجمعة على فاركو بثلاثية نظيفة، في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي ليستعيد المارد الأحمر صدارة المسابقة والوصول إلى النقطة 50 بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه فيوتشر صاحب الـ 48 نقطة في المركز الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *