“الفتى الذهبي”.. فيريرا يجهز تعديل في تشكيل الزمالك أمام الترجي التونسي
جيسفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك

يفكر جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لصفوف نادي الزمالك، في إجراء تعديلات جديدة على تشكيل الفارس الأبيض خلال مباراة الفريق القادمة أمام نادي الترجي التونسي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تعد بمثابة عنق الزجاجة حول منافسات نادي الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان نادي الزمالك قد وضع نفسه في مأزق كبير، خلال الثلاث مباريات الأولى التي خاضها في دور المجموعات، حيث فشل الفريق في تحقيق أي انتصار، أو تسجيل أي أهداف خلال أول ثلاثة مباريات، حيث هُزم في اثنين، وتعادل في واحدة، في واحد من أسوأ نتائج نادي الزمالك في بطولة دوري الأبطال في هذا الموسم.

الزمالك في مواجهة عصيبة أمام الترجي التونسي

ويرغب لاعبو نادي الزمالك في استعادة الثقة من جديد خلال مباراة الزمالك والترجي المقبلة، والتي ستكون هامة جدا بالنسبة للجميع، والتي يرغب من خلالها نادي الزمالك، في إثبات نفسه أمام لاعبي الترجي، والعمل على حصد أول ثلاث نقاط أمامهم، من أجل استعادة المنافسة على التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا من جديد من خلال هذه المباراة.

تعديل جديد من فيريرا على تشكيل الفريق أمام الترجي

وبحسب التقارير، فإن فيريرا قد استقر على عودة الفتى الذهبي للتشكيل الأساسي من جديد، وهو اللاعب أحمد فتوح، وذلك بعدما تعافى اللاعب بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، وبدأ في الحصول على بعض الدقائق في المباريات الأخيرة، وذلك بعدما شارك أمام نادي بيراميدز بالأمس، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأضافت التقارير، أن المدرب البرتغالي يفكر في إراحة محمد عبد الشافي بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب حصل على فترات كبيرة من اللعب رغم كبر سنه، ويستعيد من جديد الظهير الأيسر الأساسي للفريق خلال مباراة الترجي خاصة في ظل أهمية المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *