الكاف وافق.. قرار عاجل بشأن مباراة الأهلي والهلال السوداني بأبطال إفريقيا
كاف يحدد موعد بطولة أمم إفريقيا

كشفت تقارير صحفية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، وافق على الطلب الذي قدمه نادي الهلال السوداني بتطبيق المادة 24 من لوائح تنظيم المباريات القارية، والتي تمنح الفريق الضيف نسبة 5% من سعة الاستاد لجمهوره، وذلك في مباراة الأهلي المقبلة والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل الموافق الأول من أبريل المقبل.

ويلعب الأهلي أمام الهلال السوداني يوم السبت المقبل الأول من أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وحصل الأهلي على موافقة أمنية بحضور نحو 50 ألف مشجع في المباراة.

الأهلي والهلال السوداني
كاف يوافق على طلب الهلال السوداني بمباراة الأهلي

وحسب صحيفة كفر ووتر السودانية، فأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، وافق على طلب الهلال بتطبيق المادة 24 من لوائح المباريات القارية، بما يعني حصول الفريق السوداني على نسبة تصل لـ 5 آلاف متفرج من نسبة الـ 50 ألف متفرج الذي حصل عليها الأهلي، بدلا من 100 تذكرة التي خصصها الأهلي للفريق السوداني.

وتأتي أهمية مباراة السبت المقبل بين الأهلي والهلال، لأنها ستحدد صاحب بطاقة التأهل الثانية إلى دور ربع نهائي البطولة، بعد أن خطف فريق صن داونز الجنوب إفريقي البطاقة الأولى، ويحتاج الأهلي للتأهل للفوز في المباراة بهدف نظيف على الأقل، أو بفارق هدفين في حالة تسجيل الهلال هدفا، في حين لدى فرصة للتأهل في حالة التعادل بأي نتيجة أو الفوز بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف بشرط تسجيل هدف في المباراة.

ويتصدر فريق صن داونز الجنوب إفريقي المجموعة الثانية في أبطال إفريقيا بـ 11 نقطة، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، في حين يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، في حين يتذيل القطن الكاميروني المجموعة بدون نقاط وبدون حظوظ للتأهل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *