الكل كان في انتظارها .. “واتساب” يعلن عن خاصية جديدة تُسعد ملايين المستخدمين
واتساب

كشف فريق المطورين داخل تطبيق واتساب بأن الفترة المقبلة سوف تشهد إطلاق عدد من المزايا الجديدة والفريدة من نوعها داخل تطبيق التراسل والمحادثة الفورية الأشهر حول العالم، وهذا بهدف تحسين تجربة المستخدمين عبر whatsapp وكذلك زيادة إحساسهم بالأمان والخصوصية وسهولة الاستفادة من كل الخدمات المقدمة من خلاله، وخاصة في ظل المنافسة الكبيرة مع عدد من التطبيقات الأخرى على غرار تليجرام.

واتساب يكشف عن ميزة غير مسبوقة

بدأ تطبيق واتساب في تجربة ميزة جديدة على بعض الإصدارات التجريبيةن حيث تعمل هذه الميزة على إعطاء المستخدم الحق في نشر الأخبار والمقالات ولينكات المواقع الإخبارية على غرار ما يحدث داخل تطبيق تليجيرام، مشيرة إلى كون هذه الخاصية ستضيف إمكانية نشر الأخبار ولكن من خلال صفحة منفصلة.

وحتى هذه اللحظة لا يزال غير معروف ما إذا كانت هذه الخاصية ستكون متاحة أمام جميع الحسابات على واتساب أم أن الأمر سيكون مقتصر على الحسابات التجارية والـBussines فقط.

وأوضحت التقارير الإعلامية بأن هذه الميزة ليس الوحيدة التي يتم تجربتها داخل واتساب في الوقت الحالي، فهناك العديد من المزايا الأخرى التي ستظهر للنور في غضون الأسابيع القليلة القادمة، لعل أبرزها هو القدرة على تعديل الرسائل خلال مدة تصل لنحو 15 دقيقة فقط من وقت إرسالها.

وكان بعض المسؤولين في فريق تطوير واتساب داخل شركة ميتا المالكة للتطبيق، قد أكدت بأن واحدة من المزايا الجديدة التي يتم العمل عليها في هذه الفترة تتعلق كذلك بالخصوصية والأمان، حيث سيكون بإمكان المستخدم غلق جميع رسائله الخاصة برمز وكلمة مرور، بحيث يكون لكل محادثة أو دردشة كلمة مرور مختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *