الكل كان في انتظارها.. واتساب يكشف عن ميزة جديدة تُسعد الملايين حول العالم
واتساب

بدأ فريق تطوير تطبيق واتساب في تجربة ميزة جديدة، يتوقع لها الكثيرين بأن تحدث ثورة غير مسبوقة داخل أشهر تطبيقات المحادثة والتراسل الفوري حول العالم، وخاصة بعدما قالت شركة ميتا بأن تلك الميزة والمعروفة باسم “Keep in Chat” ستكون متعلقة بالقدرة على حفظ النصوص والرسائل في أي مجموعة دردشة سواء خاصة أو عامة وذلك حتى في حال تم اختفاء تلك الرسائل لأي سبب كان.

واتساب يكشف عن ميزة جديدة وفريدة

أكد موقع “indiatoday”، بأن مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي في شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب، قد أكد بأن التحديث الجديد والخاصية التي تعرف باسم Keep in Chat، سوف تعطي الحق لجميع المستخدمين بالاحتفاظ بأي نص في مجموعة دردشة تم ضبطها على مؤقت الرسائل المختفية.

وبحسب التقارير، فإن هذا التحديث سيجعل الشخص قادر على وضع “إشارة مرجعية” على الرسائل التي يريد الاحتفاظ بها في أي دردشة، وهذا حتى بعدما يتم اختفاء تلك الرسائل بعد فترة معينة وفقًا للمؤقت الذي تم ضبطه من خلال القائمين والمشاركين في تلك الدردشة.

وأوضح مصدر مسؤول في فريق تطوير واتساب، بأن الخاصية الجديد ستجعل أي شخص قادر على حفظ الرسالة في مجموعات الدردشات العامة والمحادثات الشخصية، وسيتم إخطاء صاحب الرسالة بأن هناك شخص آخر داخل المجموعة قد قام بحفظ رسالته، وسيكون من حق صاحب الرسالة أن يرفض طلب الاحتفاظ بالرسالة.

تطبيق واتساب يفاجئ كل مستخدميه

يبدو بأن مزايا واتساب الجديدة لا تتوقف، فخلال الأيام الماضية قد تم الإعلان عن إطلاق تجارب حول عدة خصائص جديدة من المؤكد بأن تتواجد داخل واتس آب في الفترة المقبلة، ولعل أبرزها هي ميزة التعديل على الرسائل وكذلك بجانب تغيير شكل الواجهة الأساسية على التطبيق في الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ليصبح مشابه لشكل التطبيق على أجهزة الآيفون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *