«اللهم التوفيق والنجاح ».. أدعية نتيجة الثانوية العامة 2023 للطلاب وأولياء الأمور

يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور عن كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 بعد إعلان اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدتور رضا حجازي، لذلك يقدم موقع “جنه نيوز” بعض الأدعية الدينية لتهدئة الطلاب ولأن  الدعاء من أكثر العبادات المستحبة والمقربة عند الله عز وجل، لما ورقد في قوله تعالى: “وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ”.

images 4

أفضل 9 أدعية لطلاب الثانوية العامة:

  1. اللهم التوفيق والنجاح لأبنتي ولجميع طلاب الثانوية العامة.
  2. اللهم إني أسألك بحق هذا اليوم وبحق مَن سُميت به وبحق كلمتك التي لا ترد ولا تُردّ عليها، أن ترزقني النجاح والتوفيق في هذا الأمر.
  3. اللهم إني أتوجه إليك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى، وأرجو منك أن تجعل هذا الأمر يسيرًا وسهلًا عليّ، وأن ترزقني النجاح والتوفيق فيه.
  4. اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى، أن تُيسّر لي هذا الأمر وتجعله يسيرًا وسهلًا، وأن ترزقني النجاح والتوفيق فيه.
  5. اللهم إني أتوجه إليك بنية صادقة وقلب خاشع، فأسألك أن ترزقني النجاح والتوفيق في هذا الأمر، وتجعله يسيرًا وسهلًا عليّ.
  6. الله إني أرجو منك أن تُيسّر لي هذا الأمر وتجعله يسيرًا وسهلًا، وأن ترزقني النجاح والتوفيق فيه، وتحفظني من كل سوء وشر.
  7. اللهم إني أسألك بحق هذا اليوم وبحق مَن سُميت به وبحق كلمتك التي لا ترد ولا تُردّ عليها، أن ترزقني النجاح والتوفيق في هذا الأمر، وتجعله يسيرًا وسهلًا عليّ.
  8. اللهم إني أسألك بحق هذا اليوم وبحق محمد صلى الله عليه وسلم أن ترزقني النجاح والتوفيق في هذا الأمر، وتجعله يسيرًا وسهلًا عليّ.
  9. اللهم إني أسألك بحق هذا اليوم وبحق سيدنا عمرو بن العاص أن ترزقني النجاح والتوفيق في هذا الأمر، وتجعله يسيرًا وسهلًا عليّ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *