“المعنويات في السماء”.. بشرى سارة لجمهور الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني
سيف زاهر يفجر مفاجأة بشأن مشاركة الأهلي في كأس الرابطة

زف الإعلامي أحمد شوبير، بشرى سارة لجمهور الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريق مع نظيره الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، الحاسمة والتي تحدد صاحب بطاقة التأهل الثانية للمجموعة الثانية بعدما خطف فريق صن داونز الجنوب إفريقي البطاقة الأولى.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء، من خلال إذاعة أون سبورت، أن الأهلي سيكون مكتمل الصفوف في مواجهة الهلال السوداني والمقرر لها يوم الجمعة 31 من مارس الجاري على استاد القاهرة الدولي، بعد أن يكون قد عاد جميع مصابي الفريق وتعافيهم من الإصابات التي تعرضوا لها.

موقف بيرسي تاو من المشاركة أمام الهلال

وأشار شوبير إلى أنه بالنسبة للاعب بيرسي تاو نجم الفريق، سيكون في القاهرة قبل مواجهة الهلال بوقت كافي، والذي سيجعله جاهز للمواجهة المرتقبة، بعد عودته من جنوب إفريقيا وذلك بعد أن تم دعوته من قبل منتخب بلاده لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار يناير 2024.

الأهلي وصن داونز، موعد مباراة الأهلي وصن داونز، موعد مباراة صن داونز والأهلي، الأهلي في أبطال أفريقيا
شوبير يكشف موقف تاو من مباراة الهلال

وأوضح شوبير، أن إدارة الأهلي أنهت كافة إجراءات استقبال الفريق السوداني، مشيرا إلى أن الأهلي يتعامل مع الهلال بمنطق الشقيق على الرغم من حدوث بعد المناوشات التي شهدتها الفترة الأخيرة منذ مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء في أم درمان والتي فاز فيها الهلال بهدف بدون مقابل.

وكان فريق صن داونز الجنوب إفريقي قد قدم هدية ثمينة للأهلي، حيث أعاده للمنافسة من جديد بعد تعادله مع الهلال بهدف لكل فريق في السودان، لتؤجل مرحلة حسم التأهل بين الهلال والأهلي لاستاد القاهرة، والتي يحتاج فيها الأهلي للفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين في حالة تسجيل الهلال أي هدف في المباراة، للصعود لدور ربع نهائي البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *