المفاجآت لا تنتهي.. الأهلي السعودي يقترب من ضم نجم برشلونة بـ 75 مليون يورو
برشلونة

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن المسؤولين في نادي أهلي جدة نجحوا في إنهاء صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم المقبل، في ظل المنافسة القوية بين الأندية السعودية على التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين من الدوريات الأوروبية الكبرى لنقل مستوى الدوري للأفضل.

نجم برشلونة على أعتاب أهلي جدة

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية، أن الأهلي توصل إلى اتفاق مع اللاعب الإيفواري فرانك كيسيه نجم برشلونة الإسباني، وناديه على الانتقال إلى للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة وصلت لـ 75 مليون يورو، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يخضع اللاعب للفحوصات الطبية الأسبوع المقبل تمهيدا للتوقيع رسميا مع أهلي جدة.

large 3
فرانك كيسيه يقترب من أهلى جدة السعودي

وأشارت الصحيفة، إلى أن المسؤولين في نادي أهلي جدة، ينتظرون توقيع العقود مع إدارة برشلونة بعد إرسال العرض الرسمي والذي وصل لـ 15 مليون يورو، مشيرا إلى أن الأهلي أنهى الاتفاق مع كيسيه على كافة البنود المالية حيث تم الاتفاق على حصوله على 20 مليون يورو كراتب سنوي الذي سيمتد لـ 3 مواسم.

ويأتي التعاقد مع اللاعب الإيفواري بعد  موافقة المدرب الألماني ماتياس يايسله مدرب  أهلي جدة على الصفقة، حيث تسعى إدارة الفريق السعودي في حسم الصفقة بشكل سريع، وضمان وصول اللاعب إلى جدة والمشاركة في التدريبات قبل 48 ساعة من مواجهة الحزم في افتتاح منافسات دوري روشن السعودي.

وكان اللاعب الإيفواري كيسيه قد انضم إلى فريق برلشونة الإسباني في صيف عام 2022 في صفقة مجانية قادما من صفوف ميلان الإيطالي، ويمتد عقده مع برشلونة حتى عام 2026.

ونجح فريق أهلي جدة في التعاقد  مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع إدوارد ميندي حارس فريق تشيلسي الإنجليزي، واللاعب الجزائري رياض محرز قادما من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، والبرازيلي روبرتو فيرمينو من ليفربول، واللاعب ماكسيمين  من نيوكاسل يونايتد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *