النصر السعودي يسعى لخطف جوهرة “تشيلسي” في الميركاتو المقبل 2023
النصر السعودي يسعى لخطف جوهرة "تشيلسي" في الميركاتو المقبل 2023

يسعي نادي النصر السعودي لضم صفقة عالمية أخرى بعدما استطاع الحصول على خدمات الدون كريستيانو رونالدو في صفقة هي الأضخم في تاريخ كرة القدم، حيث أوضحت تقارير صحفية عالمية أن نادي النصر يخطط لضم صفقة ستكون مدوية في الانتقالات الصيفية المقبلة 2023.

نجولو كانتي على رادار النصر السعودي

وأوضحت التقارير الصحيفة أن نادي النصر يسعى لضم جوهرة تشيلسي والنجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط الفريق الإنجليزي، وتابعت صحيفة ” CBS Sports” أن كانتي يأتي على رأس أولويات نادي النصر السعودي يرغب في الحصول على خدمات النجم الفرنسي حال عدم تجديد عقده مع تشيلسي.

النصر السعودي يسعى لخطف جوهرة "تشيلسي" في الميركاتو المقبل 2023
النصر السعودي يسعى لخطف جوهرة “تشيلسي” في الميركاتو المقبل 2023

نادي النصر يسعى لعمل ثنائية بين كانتي ورونالدو

ويسعى “العالمي” إلى عمل ثنائية بين كانتي ورونالدو، بعدما فشل في التتويج بالدوري السعودي، وينتهي عقد النجم الفرنسي مع العملاق الإنجليزي في نهاية الموسم الحالي وسط اهتمام عدد من الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته وضمه في الميركاتو المقبل 2023.

النصر يتابع مصير النجم الفرنسي مع تشيلسي

وأشارت صحيفة ” CBS Sports” إلى أن إدارة النصر تتابع مصير النجم الفرنسي تمهيدا لتقديم عرض رسمي للجوهرة السمراء من أجل إقناعه بالانضمام إلى النصر السعودي ومزاملة كريستيانو رونالدو، وعلق الصحفي فابريزيو رومانو على مفاوضات النصر السعودي مع كانتي على “تويتر”: تمديد عقد كانتي لم يتم بعد، المحادثات كانت متقدمة للغاية في الأشهر الماضية، ولكن الآن الوضع غير واضح”.

وأضاف الصحفي رومانو: سيتم إجراء اتصالات إضافية خلال الفترة المقبلة، لحسم الموقف النهائي، مختتما تصريحاته على “تويتر”: “هناك العديد من الفرق التي تحرص على ضم كانتي مجانا، بما في ذلك أندية سعودية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *