الهدية وصلت.. فرص تأهل الأهلي بعد تعادل الهلال وصن داونز
سيناريوهات تأهل الأهلي من دور المجموعات

قدم فريق صن داونز الجنوب إفريقي، هدية لا تقدر بثمن إلى النادي الأهلي، بعد تعادله مع فريق الهلال السوداني في المباراة التي انتهت منذ قليل في استاد الجوهرة الزرقاء في أم درمان بالسودان، بهدف لكل فريق، حيث تقدم صن داونز   عن طريق خولسيو موادو في الدقيقة الـ 61، في حين تعادل للهلال محمد عبد الرحمن يوسف في الدقيقة الـ73.

وكادت الأمال أن تنتهي عند الدقيقة الثانية من وقت بدل الضائع حين احتسب الحكم السمالي التونسي ركلة جزاء للهلال السوداني، ولكن اللاعب أطهر الطاهر أهدر الكرة وسددها في يد حارس مرمى صن داونز الجنوب إفريقي لتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويعود الأمل للفريق الأهلاوي.

فرص تأهل الأهلي بعد تعادل الهلال وصن داونز

وبعد تعادل الهلال وصن داونز الجنوب إفريقي، ضمن الفريق الجنوب الإفريقي الصعود والوصول لربع نهائي البطولة بـ 11 نقطة في المركز الأول، وجاء فريق الهلال السوداني في المركز الثاني بـ 10 نقاط، في حين جاء الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط وغادر القطن الكاميروني البطولة بعد حصوله على المركز الأخير في المجموعة.

large 78
تعادل الهلال وصن داونز

وبعد تعادل صن داونز والهلال السوداني، عاد الأمل للأهلي، حيث يحتاج فقط لتحقيق الفوز على الهلال السوداني في المباراة القادمة والتي ستقام في القاهرة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بأي نتيجة، ليصل إلى نقطة العاشرة، ويكون المواجهات المباشرة وفارق الأهداف في صالح الأهلي خاصة وأن الهلال والأهلي متعادلان في فارق الأهداف ب+3 .

وعاد فريق صن داونز الأمل إلى الأهلي بعد تعادله اليوم، حيث أصبح الأهلي يمسك أمر تأهله بنفسه، وتحقيق الفوز ويصعد مباشرة لربع النهائي، خاصة وأنه في حالة فوز الهلال كان الأهلي خارج البطولة بشكل رسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *