انسا حد يضايقك.. واتساب يعلن عن ميزة جديدة طال انتظارها من المستخدمين

أعلن موقع WABetaInfo، في تقرير صدر عنه، عن آخر المميزات المتوقع أن تطرحها خدمة التراسل الفوري “واتساب”، وهو التطبيق الأشهر عالميًا، في التواصل وتديره شركة ميتا، وتتمكن تلك الميزة من إبعاد المكالمات غير المرغوب بها من البعض.

الميزة الجديدة في الواتساب

ونوه الموقع إلى أن التطبيق الأشهر عالميًا يختبر في أثناء الفترة الحالية إضافة ميزة جديدة، من شأنها أن تمكن كافة المستخدمين من أن يكتموا صوت المكالمات التي تأتيهم من أرقام غير معروفة.

الميزة الجديدة في الواتساب
الميزة الجديدة في الواتساب

ونوه الموقع المتخصص في رصد الميزات التجريبية في خدمة واتساب، إلى أن التطبيق أعلن في الفترة الماضية عن أداة النشرات الإخبارية، كما أكد على أن الميزة في الوقت الحالي قيد التطوير؛ حتى تكون بديل ميزة (المجتمعات) Communities من واتساب.

وتمكن ميزة المجتمعات الشخص من تلقي رسائل أو مكالمات من أي شخص؛ لأن رقم المنشئ مرئي للجميع، لكنه يتسبب في مشكلة خطيرة بسبب الاتصال بمنشئ المجتمع، دون وجود أي سبب لفعل ذلك، بغض النظر عن الأذن الذي يمتلكه هؤلاء في ذلك الشأن.

اختبار الميزة الجديدة

كما أن الميزة الجديدة وفق المعلن عنه، يتم اختبارها في الفترة الحالية من قبل بعض العاملين في واتساب، كما أشار الموقع إلى أهميتها لأجهزة نظام التشغيل أندرويد؛ لأنها سوف تحل المشكلة، من خلال اختيار “كتم المكالمات من الأرقام غير المعروفة”.

ونشر الموقع لقطة شاشة للميزة، وتشرحه واتساب بقولها: «ستُكتم المكالمات من الأرقام غير المعروفة. وستُعرض في قائمة المكالمات والإشعارات»، وتأتي الميزة تحت عنوان (كتم المتصلين غير المعروفين) Silence unknown callers.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *