“انسوا الدوري”.. كواليس غرمة ملابس الزمالك بعد التعادل مع بيراميدز
كواليس غرفة ملابس الزمالك بعد التعادل أمام بيراميدز

نشبت حالة من الغضب بين لاعبي الزمالك بعد التعادل أمام نادي بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات التي انتهت بالتعادل بين الفريقين، في ضوء الصعوبات الكبيرة التي يمر بها الفارس الأبيض في الفترة الحالية، والتي أثرت بصورة واضحة على نتائج الفريق في الأشهر القليلة الماضية.

ووقع نادي الزمالك في فخ التعادل أمام نادي بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في لقاء انتهى بالتعادل سلبيا بين كلا الفريقين، وغلب على اللقاء الخوف والحذر الواضح من كلا الفريقين من الهزيمة، حيث كان كل فريق يهاجم على استحياء أمام الفريق الآخر، حتى أطلق الحكم صافرة انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

كواليس غرفة ملابس نادي الزمالك بعد التعادل أمام الترجي التونسي

وبحسب تقارير صحفية، فإن غرف ملابس نادي الزمالك، شهدت حالة من الغضب الكبيرة بين اللاعبين وبعضهم البعض، وبدأ بعض اللاعبين في إلقاء اللوم على زملائه بعد التعادل أمام نادي بيراميدز، خاصة وأن نادي الزمالك كان في أمس الحاجة للثلاث نقاط أمام نادي بيراميدز من أجل الارتقاء في مشواره في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضافت التقارير، أن لاعبو الزمالك تحدثوا عن نسيان بطولة الدوري المصري في الوقت الحالي، خاصة بعد التعادل أمام نادي بيراميدز، حتى ولو بشكل مؤقت، وأن سيتم صب كل تركيز اللاعبين على مباراة الترجي القادمة، والتي تعد هي المباراة التي ستحسم استمرار الزمالك في البطولة من عدمها خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره نادي الترجي التونسي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا في التاسعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، وسط ترقب كبير من جماهير الفارس الأبيض لهذه المباراة الصعبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *