ايه الحقيقة… مجاميع طلاب الثانوية العامة في مدرسة أجيال المستقبل بسوهاج كلها فوق 90%
حقيفة مجاميع الطلاب في مدرسة أجيال

لازال الحديث مستمراً عن نتيجة الثانوية العامة ودرجات الطلاب في كل مدرسة وتنسيق المرحلة الأولى لهذا العام، ومن أكثر المدارس المنتشرة على فيسبوك بسبب ارتفاع درجات جميع طلابها” مدرسة أجيال المستقبل الثانوية الخاصة بمحافظة سوهاج” وذلك لأن إدارة المدرسة نشرت قائمة بأسماء الطلاب ومجموع كل طالب، والأمر الذي أدهش الجميع هو أن جميع الطلاب في هذه المدرسة يزيد مجموعهم عن 90%.

 مدرسة أجيال المستقبل بسوهاج

حقيفة مجاميع الطلاب في مدرسة أجيال

جميع القوائم التي تم نشرها لهذه المدرسة تضم أسماء طلاب وطالبات حاصلين على مجموع عالي ومتقارب، عشرات الطلاب من هذه المدرسة يسجلون نسبة 92%، وعشرات الطلاب الآخرين يسجلون نسبة 93% وغيرهم يسجلون 97%، وباقي الطلاب يسجلون مجاميع متقاربة من المذكورة.

تم التحقق من هذا الأمر من قبل وزارة التربية والتعليم، وذلك لأنه تحدث فيه الكثير على فيسبوك ووجد أن هذه الأخبار ليست صحيحة على الإطلاق، والصحيح أن طلاب هذه المدرسة مثل أي طلاب حققوا درجات متفاوتة.

أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن بعض هؤلاء الطلاب تجاوز مجموعهم ال90% والبعض الآخر قل عنها، وسجل بعض الطلاب 80%، والبعض الآخر 70%، 60%، 50% أيضاً وهو أمر طبيعي الحدوث في جميع مدارس الثانوية.

463 1

معاقبة مدرسة أجيال المستقبل

قالت مصدر مسؤول من قبل وزارة التربية والتعليم أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات تجاه هذه المدرسة وذلك لما نشرته على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما يدل على عدم المصداقية والشفافية.

وأضاف المصدر أن ما حدث من هذه المدرسة تسبب في حديث الكثير من الأشخاص على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، كما وتسبب هذا الأمر في حدوث بعض المشادات بين الطلاب وأولياء الأمور أيضاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *